ذا ميز: الرجل من يصنع اللقب ولم اتقبل كلام المعتزل براين

ذا ميز: الرجل من يصنع اللقب ولم اتقبل كلام المعتزل براين

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 12 مايو، 2018


تحدث النجم ذا ميز مع إحدى المواقع الإخبارية الرياضية وتحدث عن جولة الاتحاد الأخيرة، هذه بعض من العناوين الرئيسية:

هل مستعد أن تحمل لقب الاتحاد في هذا التوقيت؟

عندما كنت بطلاً في السابق، لم يكن ذلك جاهزًا للجمهور آنذاك، ولكن الوضع الآن مختلف، على يقين تماما أن هذا هو وقتي ، وهذا هو وقتي للتألق وحمل اللقب لأصبح وجه سماكداون، وهذا بالضبط ما سأفعله الأيام القادمة، عندما حملت بطولة القارات كان هدفي الوحيد هو جعل اللقب مرموق ومشرف كما كان في السابق، ولقد نجحت في هذا الهدف، لقد فقدت هذا اللقب لسيث رولينز. أعلم أن الخسارة مريرة ولكن عندما تنظر إلى موهبة رولينز، لا يمكن لأحد أن يقول شئ، رولينز يستحق اللقب بكل جدارة، انظروا لمواجهتنا في الباكلاش، فهي تعد أفضل نزالات العرض

هدفي الآن أصبح واضح، وهو جعل بطولة WWE في مكانتها الطبيعية وتعود لتصدر الأحداث الرئيسية من جديد، أي جي ستايلز يقوم بعمل رائع ولكن البطولة يجب أن تتواجد في كل حدث رئيسي لكل عرض، ويزعجني عندما أرى أنه ليس كذلك. هدفي هو ليس فقط الفوز بالحقيبة في الموني إن ذا بانك، أريد أن أعيد هذا اللقب إلى المكان الذي ينتمي إليه، كما أقول دائما الرجل يصنع اللقب.

الحوار الذي دار بينك ودانيال براين في حديث سماكداون الشهير؟

أخبرت دانيل براين بما شعرت به حينها، عندما اخبرني أن شخص جبان في الحلبة وهو ماجعلني افقد اعصابي، خصوصا مع إضافته أنني لست فنيًا جيدًا في الحلبة، أعلم جيدًا أنا جيد في بعض الأمور؟ ربما على الميكروفون، ربما يمكنني أن أكون مديرًا أو معلقًا؟ ولكن خرج هذا الكلام الجارح من رجل أصيب ولم يتمكن من العودة من تلك الإصابة.