راندي أورتن و المحارب شيمس … لما لا ؟

راندي أورتن و المحارب شيمس … لما لا ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 أبريل، 2013



شاهدنا جميعا في المدة الأخيرة و خاصة في فترة الطريق للرسلمينيا 29 تشكيل فريق رائع يتكون من إثنين من أقوى نجوم الإتحاد وأكثرهم شعبية في صفوف جماهير المصارعة. أكيد نحن نتحدث عن فريق راندي أورتن و شيمس فريق “ذا كيلتك فايبر”.

أبطال العالم السابقين جمعتهما عداوة مشتركة مع فريق ذا شيلد التي تكررت أعتدائاتهم على النجمين فأفرزت لنا فريق رائع جعلنا نتخيل ونحلم ماذا لو دخل هذا الفريق في سباق الحصول على حزام بطولة الزوجي. إليكم بعض الأسباب التي دفعتنا لهذا التفكير : 

– تجانس وتناغم كبير بين النجمين في الحلبة خاصة في تنفيذ الضربات المشتركة لإخضاع المنافسين و تفاهم كبير في كل تحركاتهم للدفاع عن بعضهم البعض في نزالات التاج تيم. 

– التمازج الذي حصل بين شخصيتي أورتن و شيمس مما جعلنا نراهم كالصديقين حتى في الكواليس أفرز نتيجة رائعة تشعل المدرجات خلال حديثهما في كل مرة.على الرغم من تعودهم على النجومية الفردين ورغم تاريخ العداوة الكبير بينهما أصبحنا نرى تفاهم كبير بينهما عند حمل المايكروفون.

– كلا النجمين ليسا في أي سيناريوات الألقاب الكبرى حاليا مما يزعج كثيرا المشجعين نظرا للشعبية الجارفة التي يحظان بها لذلك سيكون من المناسب الزج بهما في سباق الحصول على لقب بطولة الزوجي لنستمع مجددا بوجودهما في واجهة الأحداث. 

أظن اننا سنرى هذا السيناريو يحدث خاصة اذا تحصل فريق ذاشيلد على لقب الزوجي 

مما  يعود بالنفع كثيرا للمشاهد و لأتحاد الwwe الذي يعاني من الإنتقادات الكثيرة مؤخرا.

تقرير: محمد المكي
Follow @assilmekki




هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: