روسيف ينتقد المسؤولين ويشعر بالظلم، كوربين يهدد سواغر، مواجهات في سماكداون القادم

روسيف ينتقد المسؤولين ويشعر بالظلم، كوربين يهدد سواغر، مواجهات في سماكداون القادم

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 أكتوبر، 2016


– علّق المصارع البلغاري العنيف والبطل السابق روسيف على حصول المصارع المغمور جيمس إلسورث على فرصة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل، ووجه انتقادا ضمنيا للمسؤولين عن الرو مظهرا تهميشهم لدوره، وقال ساخرا إن إلسورث حصل على فرص للمنافسة على لقب WWE في سماكداون أكثر منه.

– وجّه المصارع الشاب بارون كوربين تهديدا مباشرا لخصه القوي جاك سواجر وقال إن النتيجة أصبحت متعادلة بينهما بعد المواجهة بينهما في عرض نو ميرسي الاخير، واتهم خصمه بالتحايل لتحقيق الفوز، وأضاف كوربين إنه لا يكترث لرأي الجماهير حوله ووصفهم كوربين بالحمقى.

– أعلن المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين عن عدد من المواجهات في عرض سماكداون القادم، وستكون مواجهة أي جي ستايلز وجيمس إلسورث على لقب WWE على رأسها، كما سيواجه بارون كوربين خصمه جاك سواجر بعد اختفائهما في العرض الأخير، وستكون المصارعة الموهوبة نايومي في نزال مهم ضد أليكسا بليس، وربما يمنحها الفوز فرصة للمنافسة على لقب سيدات سماكداون بحسب ما أعلنه براين.

– تحدث المصارع كيرت هواكينز للمذيعة أندريا خلف الكواليس عن السبب الذي منعه من الظهور وخوض أول مواجهة له في حلبات سماكداون رغم إعلانه عن ذلك أثناء ظهوره في عرض نو ميرسي مطلع الأسبوع الجاري، وقال إن الوقت لا ينتظر أي شخص باستثناء كيرت هواكينز، ولم يقدم أي تفاصيل أخرى.