سامي زين يتحدث عن العودة لأول مرة منذ مهرجان الريسلماينا 36

سامي زين يتحدث عن العودة لأول مرة منذ مهرجان الريسلماينا 36

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 5 سبتمبر، 2020


أصدرت WWE لقطات من وراء الكواليس عن عودة سامي زين إلى العروض مؤخرًا، كما ترون في الأعلى.

و كما شاهدنا، ظهر الأسبوع الماضي سامي زين لأول مرة منذ احتفاظه بلقب القارات بعد فوزه على دانيال براين في الريسلمانيا 36. و عاد زين بحزام لقب القارات، على الرغم من تجريده من اللقب في منتصف مايو بسبب عدم قدرته للدفاع عن اللقب. و كان السبب الحقيقي لإبتعاد سامي هذا الصيف هو القلق بشأن العمل أثناء جائحة فيروس كورونا. و يقوم WWE الآن بعمل قصة حيث يقول زين بأنه البطل الحقيقي، من أجل مشروع عداوة مع بطل القارات الحالي جيف هاردي والبطل السابق أي جاي ستايلز.

في الفيديو أعلاه، تحدث زين عن شعور الإجازة، ولماذا لم يشعر بالعودة حقًا بأنها عودة إلى حد ما.

“قبل أن أرحل، خلال الأشهر القليلة الماضية، يمكنك أن تسأل بعض الرجال … في هذه الجولات وفي رحلات الحافلات وأي شيء، في هذه الرحلات الجماعية، كنت دائمًا أتجول و أتجول، يا رجل، هذه الأيام ثمينة للغاية، إنها سريعة للغاية، يومًا ما سينتهي كل شيء ولن نتسكع جميعًا هكذا، وستكون غرفة خلع الملابس مختلفة، و سيكون دورنا انتهى”.

و أضاف : “وأشعر أن هذه الإجازة القصيرة قد أعطيتني حقًا جرعة من ذلك بطريقة ما. لذا، كان من الرائع رؤية هؤلاء الرجال. لم يكن ذلك أمرًا مفروغًا منه، ولكنه زاد فقط من تقديري لهذه اللحظات. لا يبدو الأمر وكأنه عودة بمعنى ما، ولا أعرف حتى ما إذا كانوا قد لاحظوا أنني قد ذهبت. إنه مثل ركوب الأفعوانية – تحصل هذا الاندفاع من الأدرينالين، وبعد ذلك يأتيك نوع من الإرهاق”.