سامي زين يتحدث عن مشكلته مع هتفاف الجمهور للنجوم بأنهم يستحقون الفرصة

سامي زين يتحدث عن مشكلته مع هتفاف الجمهور للنجوم بأنهم يستحقون الفرصة

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أغسطس، 2021


تحدث النجم المميز سامي زين خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً عن هتافات الجماهير في عروض المصارعة، وقال زين معبراً عن انزعاجه من هتاف الجمهور للنجوم “أنت تستحق الفرصة” قائلاً:

“هتافي المفضل في المصارعة أنت تستحقها، وأنا أسأل، هل تستحقون شيئًا؟ ماذا عن تصديق هذا الهتاف. أتعلمون؟ لقد عملت بجد وأنا أستحق ذلك. الكل يعمل بجد، مع استثناءات قليلة. أكبر مصدر ، ما هي الكلمة التي أبحث عنها ، أيها الساخط؟ الشيء الذي يتركني في حالة من عدم الارتياح هو مدى روعة حياتي والترابط مع مدى فظاعة الحياة للعديد من الأشخاص الآخرين والحزن الذي أشعر به تجاه الآخرين وكيف أحصل عليها بشكل جيد. ليس لأنني أستحق ذلك. هذا هو بيت القصيد. أنا لا أستحق ذلك أكثر من الشخص التالي. انا لا.”

وأضاف زين “أعتقد أنه مجرد حظ في الأساس. أجل ، أجل ، أجل ، لقد عملت بجد. الكل يعمل بجد. وأنت تعرف ماذا، أنا رائع حقًا في المصارعة. أنا حقا جيد. ليس كل شخص جيد. لكن الكثير من الناس يعملون بجد في الكثير من الأشياء ولا يحصلون على فترات راحة ، وحصلت على فترات راحة. وقد حان الوقت للإقرار بذلك. لا تهتف لي أبدًا “أنت تستحق ذلك”. لا اريد ان اسمعها. أنا أفضل “لقد حالفك الحظ! لقد حالفك الحظ! سيكون ذلك أكثر دقة.”