سي ام بانك: كنت سأموت لو بقيت أعمل مع WWE

سي ام بانك: كنت سأموت لو بقيت أعمل مع WWE

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 سبتمبر، 2021


ابتعد سي ام بانك عن تحفظه حول الحديث عن WWE منذ عودته للعمل في عالم المصارعة مع اتحاد AEW، وتحدث خلال مقابلة أجريت معه مؤخرا عن معاناته النفسية والجسدية هناك قائلاً:

قال بانك: “أحاول الحد مما أقوله، لكن كل ما أقوله هو الحقيقة. كنت سأموت، هناك مرات عديدة فقط يمكنك أن تتأذى وتستمر. لم أحصل على إجازة أبدًا بعد جراحة الكوع والركبة، وتجنبت بصعوبة جراحة الورك. كانوا يخبرونني أنهم بحاجة لي دائماً وهذا أمر جيد لكنه سيؤذيك. كنت على هذا الطريق. وشاهدت الكثير من الأصدقاء يبتلعهم هذا العمل والمخدرات وكل شيء آخر اعتقدوا أنه يتعين عليهم القيام به للاستمرار. لم أكن أبدًا فخورة بنفسي حقًا بشأن الكثير من الأشياء، لكن مغادرتي مجرد شيء من الحياة الواقعية كنت فخورة به.”

وأضاف بانك “تراجعت خطوة إلى الوراء وقلت إنهم لا يستمعون إلي. أنا مريض ، لقد تأذيت. لن يعتنوا بي. كان علي أن أعتني بنفسي. لقد تسبب في الكثير من الدراما لكنني على قيد الحياة. وأناشد أي شخص هناك أنه إذا كنت غير راضٍ عن أي شيء، فعليك أن تفعل ما هو أفضل لك. كنت أتمنى أن يكون هناك نظام دعم، لكني كنت أتألم عقليًا وجسديًا وروحانيًا وعاطفيًا فقط. وإذا لم أكن خرجت من هناك، فلن أكون هنا الآن”.