على السريع | الأفضل والأسوء في عرض الرو الأخير

على السريع | الأفضل والأسوء في عرض الرو الأخير

الكاتب محمد المكي بتاريخ 8 يوليو، 2014


RAW_1102_Photo_095

عرض رو ممتاز وحماسي وكما قلت لكم سابقا بدأ الإتحاد في إستعادة عافيته والخروج من فترة الركود التي لحقت مهرجان الرسلمانيا 30، لكن بكل تأكيد لم يكن عرض مثالي وتوجد العديد من النقاط التي كان في إستطاعة فريق الإبداع تحسينها أو كتابتها بشكل أفضل، إليكم أعزائي المتابعين على السريع أفضل وأسوء مافعله الإتحاد في عرض الرو الأخير.

الأفضل :

1- إعطاء رومان رينز الوقت لكي يسطع نجمه : أنا مع الجميع في كون رومان رينز مازال يحتاج لتدريب كثير وتطور كبير في أدائه على المايكروفون لأنه خطابه البارحة كان محرج وكأن النجم كان خائف من الحديث، لكني في نفس الوقت لا يمكنني إنكار بأن نجم رومان قد بدأ يسطع بشدة ومثل هذه المقاطع ستتيح له فرصة التطور أكثر في نقاط ضعفه.

2- نزال فريق الأوسوز والوايتس : نزال رائع وكان الأفضل في الليلة كلها كعادة نزالات هذي الفريقين، النهاية أيضا كانت صحيحة ومدروسة بشكل جبد حيث أتاحت لعائلة الوايت فرصة الفوز لمزيد تمديد العداوة لكن بخطأ من الحكم وبدون إظهار فريق الأوسوز بشكل ضعيف.

3- سيث رولنز رولنز الرائع : مقدرات صاحب حقيبة موني إن ذا بانك سيث رولنز داخل الحلبة رائعة وشبه متكاملة وهذا أمر معلوم لكن مقدراته في الحديث على المايكروفون كانت محل شك نوعا ما في الفترة الأخير، لكن في عرض البارحة أثبت لنا سيث إرتياحه الكبير عند مسك المايكروفون وموهبته في تقديم الخطابات والحديث أمام الجماهير.

4- مواجهة براي وايت وكريس جيريكو : بكل إختصار أمامكم الأن عداوة بين إثنين من أفضل المتكلمين في تاريخ الإتحاد، فقط إجلسوا وإستمتعوا بالعرض بين هذين المبدعين.

5- عودة الحياة لكوفي كنغستون : الإنتصار الثاني على التوالي للنجم الرائع والمهمش كوفي كنغستون، أتمنى أن تكون هذه الإنتصارات دليل على عودة النجم للأضواء قريبا.

الأسوء :

1- خسارة دين أمبروز : خسارة لا معنى لها ولا فائدة ترجى منها ولم تكن ضرورية وكل التبريرات التي جائت بها التسريبات لن تقنعني، يبدو أن المسكين متجته نحو صفوف الـ Jobers بعد إنتهاء عداوة مع سيث رولنز.

2- نزال كريس جيريكو وذا ميز : بعد ما سمعته من جماهير مدينة تورنتو حول روعة النزال الذي خاضه النجمين في عرض محلي هناك تفائلت كثيرا بعرض الليلة، لكن هذا نزال خيب الأمال وكان ممل بشكل غريب، ذا ميز المسكين يبدو أنه سيعود قريبا للنقطة التي غادر فيها بجانب دولف زيغلر والرفاق في سلك الـ Jobers.

3- كين العجوز أهان تاريخه : أنا شخصيا أتفهم جيدا تقدم “الوحش السابق” كين في العمر وعدم رغبة الإتحاد في دفعه نحو الألقاب مجددا بل أساند ذلك لأن أدائه في الحلبة تراجع كثيرا ولم يعد يجذبني شخصيا، لكني لم أفهم بعد سبب إصرار الإتحاد على إظهاره بهذا الشكل الضعيف والجبان ومتلقي الضربات في كل أسبوع، إرحم نفسك يا كين وتقاعد.

4- صيحات الجماهير بإسم سي أم بانك : يا جماهير المصارعة سي أم بانك غادر بنفسه من الإتحاد ولم يرغمه أحد على ذلك ولا يريد أن يعود إليكم، تقبلوا الوضع وتعاملوا معه.

5- خسارة دولف زيغلر وشيمس ضد دلريو مجددا : لقد شاهدنا نزال على بطولة الولايات المتحدة بين شيمس وألبرتو دلريو منذ يومين فقط في عرض السماك، مالذي جعل فريق الأبداع يظن بأننا نريد أن نشاهد ذلك مجددا الليلة ؟ ألم يكن دولف زلغر خصم أفضل وجديد لشيمس ؟

هذه كانت اللحظات التي إستمتعت بها شخصيا والنقاط التي أزعجتني في عرض الرو الأخير، شاركونا أعزائي من خلال التعليقات بإختياراتكم لأفضل وأسوء ما فعله الإتحاد في هذا العرض.

محمد المكي

للتواصل عبر موقع التويتر :

وعلى موقع الفايسبوك : من هنا