كريس جيريكو ضد راندي أورتن ليلة الأبطال 2014 (نتيجة وتفاصيل النزال)

كريس جيريكو ضد راندي أورتن ليلة الأبطال 2014 (نتيجة وتفاصيل النزال)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 سبتمبر، 2014


2

لم يخالف النجمان الكبيران كريس جيريكو “والأفعى” راندي أورتن التوقعات في مواجهتهما الكبيرة التي كانت رائحة الخبرة الطويلة منها في كل مجرياتها، ولم يمضي وقت طويل من السيطرة المتبادلة حتى كشرت “الأفعى” عن أنيابها وقامت بعدة لدغات موجعة لخصمها جيريكو.

إلّا أن تلك اللدغات لم تنجح بإيقاف الخبير الكبير كريس جيريكر الذي كان يستعيد السيطرة من حين لاخر وسط هتافات الجماهير التي احتارت من تشجع، وبقي النزال متكافئا في أغلب الاحيان وبتبادل عنيف للضربات القوية من كلا المصارعين وخصوصا من جهة أورتن.

اقترب المخضرم كريس جيريكو من حسم النزال عندما نجح بتنفيذ حركة إخضاعه الشهيرة التي وجد أورتن صعوبة بالتخلص منها ورفعه يده تأهبا للاستسلام، لكنه تراجع في النهاية واستعاد ثقته بنفسه وقلب الموازين بعدها طارحا خصمه على أرض الحلبة، واشتعلت المواجهة مجددا عندما استيقظ جيريكو ونفذ ضربته القاضية التي لم تكن كفيلة بتثبيت أورتن.

ازدادت حماسة النزال كثيرة ما دفع كريس جيريكو للصعود إلى أعلى الحبال محاولا القفز بقوة على خصمه، لكنه لم يعلم بأنه سيتيح الفرصة “للأفعى” للدغه في الهواء بضربة ار كي أو قاضية كانت كفيلة بحسم النزال لمصلحة النجم الكبير راندي أورتن.