كيفين أوينز يستبب فى بكاء طفل ووالدته تشتكي، والمصارع يرد عليها

كيفين أوينز يستبب فى بكاء طفل ووالدته تشتكي، والمصارع يرد عليها

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 12 ديسمبر، 2016


كيفين أوينز

قام النجم الكبير وبطل WWE العالمي كيفين أوينز بتقمص شخصيته اثناء مشاركته فى حد العروض المحلية، وذلك حين وجد احد الاطفال بين الجمهور يرتدي قيمص النجم رومان رينز “خصمه فى العرض” وبينما كان الطفل يحاول الوصول الى اوينز من اجل تحيته، التفت اليه المصارع بوجه غاضب وقام بالصراخ فيه، وطلب منه ان يخلع هذا القميص وان يبحث عن قميص آخر ليرتديه، وطلب منه ايضا ان لا يفكر ابدا فى لمسه طالما هو مصر على ارتداء هذا القميص الخاص برومان رينز.

لتقوم والد الطفل فى وقت لاحق بنشر تعليق طويل عبر صفحتها فى فيسبوك، ابدت فيه حسرتها مما عاني منه طفلها، وانه محب للمصارعة الحرة منذ نعومة اظافره ويحرص على ارتداء جميع قمصان المصارعين، ولم يكن يتوقع ردة الفعل العنيفة والمجحفة من كيفين أوينز، وان الاخير كان عليه ان يكون لطيفا مع ابنها والذي دخل فى نوبة من البكاء وانكسر خاطره وظل منطويا على نفسه طيلة اليوم.

ليأتي الرد سريعا من المصارع نفسه والذي كان ساخرا كالعادة، وقال كيفين اوينز فى تغريدة نشرها عبر تويتر : “مصارع طلب من ابنى ان لا يلمسه، انا حزينة ومحطمة. او انا اشتكي فقط من اجل الحصول على بعض الاشياء المجانية”. وذلك فى اشارة من المصارع الى ان والدة الطفل تحاول الحصول على تعويض من قبل ادارة WWE باهداء طفلها بعض المنتجات المجانية. (تشاهدون الفيديو المثير فى الاسفل)