ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا

ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 5 يونيو، 2020


نعود لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع WWX4U.com الأعزاء بمضمون جديد وفقرة جديدة بعنوان ( ماذا لو .. ) .. الفقرة الجديدة نتوقع من خلالها في كل مرة بعض الأحداث والسيناريوهات، وهذه المرة نتوقع بها أربعة سيناريوهات لأربعة مواجهات وأنتم من تقررون بنقاشاتكم أي من هذه الأحداث والسيناريوهات قابل للحدوث أم لا بالإضافة لتوقعاتكم لسير الأحداث .. نتمنى أن تنال على إعجابكم.

السيناريو الأول:
أبولو كروز ودرو ماكنتير -ضد- بوبي لاشلي  وإم في بي
/ سمر سلام

أبولو كروز يدخل للحلبة بعد نجاحه في الدفاع عن لقب الولايات المتحدة ضد أندرادي في عرض باكلاش ويعلن عن تحد مفتوح على لقبه .. يستجيب إم في بي للتحدي ويدخل برفقة بطل الإتحاد الجديد بوبي لاشلي بعد فوزه على ماكنتير في باكلاش .. يقترب كروز من الفوز لكن إم في بي يدفعه فيصطدم كروز بالحكم ويسقط الحكم خارج الحلبة .. يستغل لاشلي الأمر وينفذ سبير على أبولو لينتهز إم في بي الفرصة ويقوم بتثبيته، ويعود الحكم للحلبة ويعد حتى الثلاثة ويصبح إم في بي بطل الولايات المتحدة الجديد.

في الأسبوع التالي يطالب كروز بمباراة إعادة على اللقب لكنه يتعرض لهجوم مباغت من لاشلي قبل النزال، ويأتي درو لإنقاذه ويعلن ماكنتير عن تحديه لبوبي لاشلي وإم في بي في مواجهة ضده وأبولو كروز في مباراة فرق من نوع “إعصار” في عرض الصيف الكبير سمر سلام والفريق الفائز يحصل على كل شيء .. يقبل الأبطال التحدي وتصبح المواجهة رسمية.

في سمر سلام ماكنتير يستعد لتنفيذ ركلة كلايمور على بوبي لاشلي خارج الحلبة لكن لاشلي يوجه له ضربة قوية بالكرسي .. وقبل أن ينفذ كروز ضربته القاضية على إم في بي يدخل لاشلي بسرعة وينفذ سبير عليه قبل أن يتم تثبيته حتى الثلاثة .. إم في بي ولاشلي يحافظان على الألقاب ويغادران المكان، وماكنتير ينظر لهما بغضب داخل الحلبة .. لكن تحدث المفاجأة و يتعرض لضربات متتالية بالكرسي من أبولو كروز بشكل عنيف جداً ثم يحطم به طاولة خشبية ويتحول رسميا إلا مكروه بحجة أن ماكنتير هو السبب في ضياع الفوز لأنه لم يساعده بفك التثبيت .. ومن هنا تبدأ مسيرة أبولو المكروه ويدخل في عداوة مع درو للوصول إلى اللقب الكبير.

السيناريو الثاني:
ري ميستيريو -ضد- سيث رولينز / مباراة بلا قوانين في باكلاش

أليستير بلاك وهومبيرتو كوريو يتعاملان مع مورفي وثيوري كي لا يساعدا سيث .. ري يستعد لإنهاء النزال وسيث يحاول النهوض .. عندها يدخل دومينيك ابن ميستيريو وبيده كرسي معدني ويقف أمام رولينز وري من خلفه .. سيث محاصر .. يرفع دومينيك الكرسي ليضرب .. سيث يضع ذراعيه لحماية وجهه .. لكن دومينيك يوجه الضربة بالكرسي لوالده .. سيث مصدوم ودومينيك يطلب منه تثبيت ري ويعد الحكم للثلاثة ويفوز سيث.

في عرض الرو يدخل سيث وفريقه ومعهم دومينيك و يبدأ رولينز بالتباهي بالفوز ثم يطلب من دومينيك توضيح ما فعله .. دومينيك يقول أنه فعل ذلك لأنه سئم من مواساة والده في كل مرة يهان فيها من مصارع، فكلما أذله مصارع يأتي في العرض التالي ويبكي كالأطفال ويريد الاعتزال وهو سئم من تمثيل دور الولد المحب لوالده والمهتم لمصلحته و تاريخه، وأن ري أصبح عارا على عائلته بسبب ضعفه وأنه سيحقق رغبة والده بالاعتزال .. يدخل ري ويقول أن الغدر بحد ذاته هو عار خاصة عندما تكون من أحد أفراد العائلة وذكره عندما ضحى بنفسه ليحميه من الراحل إيدي غوريرو في نزالهما قبل 15 عاما في سمر سلام عندما كان صغيراً، ولكنه بدلا من شكره على ذلك وبدلا من أن يرد له الجميل يقوم بغدره ضد رولينز .. و أكد أنه سيعمل على تربيته من جديد قبل أن يتفرغ لسيث .. دومينيك يوافق ويتحدى والده في مواجهة من نوع “آخر رجل صامد” في سمر سلام و إن فاز بها تنتهي مسيرة ري نهائيا.

السيناريو الثالث:
تشارلوت -ضد- نايا جاكس -ضد- آسكا 
/ بطولة سيدات الـرو في باكلاش

شارلوت تظهر في عرض الرو القادم وتطلب إضافتها لمواجهة لقب السيدات في باكلاش بين آسكا ونايا جاكس بحجة أنها تغلبت عليها الأسبوع الماضي بغض النظر عن الطريقة، وتضيف أن آسكا استطاعت أن تهزم جميع سيدات الإتحاد لكنها فشلت في قهر الملكة .. تدخل نايا جاكس و تذكر فلير أنها فازت عليها وعلى نتاليا لتحصل على هذه الفرصة وليس لديها مشكلة لتثبت أفضليتها على شارلوت من جديد وتوافق على إضافتها في باكلاش، ثم تظهر آسكا وتوافق على ذلك و تتحول المواجهة لثلاثية.

في باكلاش تنفذ آسكا وشارلوت حركات الإخضاع في نفس الوقت على نايا جاكس وتستسلم، ليبدأ الجدل حول هوية الفائزة باللقب في عرض الرو لتتدخل ستيفاني مكمان وتعلن عن مواجهة بين شارلوت وآسكا في سمر سلام، ولكن لن تكون على لقب واحد بل على اثنين لأن فلير ستدافع عن لقب NXT للسيدات إلى جانب لقب سيدات الرو في نزال “سلالم” لأن بيكي ليست أفضل منها وواحدة منهما ستحقق نفس الإنجاز و تحمل اللقبين معا.

السيناريو الرابع:
أيه جيه ستايلز -ضد- دانيل براين / بطولة القارات في باكلاش

نزال لم يقل إثارة عن نزالهما العام الماضي في الرامبل على لقب الإتحاد .. ستايلز ينفذ ضربته القاضية من الحبال على براين ولكن قبل أن يقوم بالتثبيت تدق أجراس الأندرتيكر وتضيء القاعة باللون الأزرق ويخرج الدخان من كل مكان وتبدأ موسيقى أندرتيكر تدق ولكنه لا يظهر وتعود أضواء القاعة لطبيعتها، وعندما يلتفت ستايلز يتلقى ضربة بالركبة من دانييل براين ويقوم يثبته ويفوز باللقب.

في عرض سماك داون ستايلز يظهر وهو غاضب ويقول أنه سئم من تدخلات الأندرتيكر في كل مرة يقترب بها من الفوز، ويطلب من أندرتيكر مواجهته في الحلبة .. تدق موسيقى الأندرتيكر ولكنه يظهر على الشاشة الكبيرة وهو يدق مسامير على تابوت يصنعه ثم يقول أن ستايلز لم يتعلم الدرس من آخر لقاء بينهما، و أخبره بأنه إن ذكر اسمه من جديد فسيعود و يأخذ روحه ولكن ستكون هذه المرة بلا رجعة لأنه بعد أن يتخلص منه سيضع جثته في هذا التابوت المعد خصيصا له و سيضمن أن ستايلز لن يخرج أبدا .. ستايلز يؤكد أنه ليس خائفا من تيكير وسيواجه في سمر سلام في مواجهة من نوع “التابوت” ومن يضع خصمه فيه سيفوز .. و هدد ستايلز بأن هذه المواجهة ستكون الأخيرة للأندرتيكر في تاريخه وسيرقد في سلام .

برأيكـم أي من هذه السيناريوهات قد يكون الأقرب للحدوث ولماذا؟
 شاركـونا آرائكـم وتوقعاتكـم في قسـم التعليـقات.

إعداد صديق الموقع: حسام عزمي خلف