مارك هنري يتوقع موعد عودة رومان رينز وذا روك ومستقبل بلودلاين

مارك هنري يتوقع موعد عودة رومان رينز وذا روك ومستقبل بلودلاين

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أبريل، 2024


ناقش أسطورتا WWE مارك هنري وبولي راي مستقبل فريق بلودلاين، بما في ذلك موعد عودة ذا روك ورومان رينز، بالإضافة إلى الخلاف بين الاثنين.

حيث أضاف فريق بلودلاين عضوًا جديدًا إلى المجموعة في عرض سماكداون بعد الرسلمينيا 40، بينما يبدو أن جيمي أوسو قد تم طرده من المجموعة على يد سولو سيكوا. توقع هنري، خلال النسخة الأخيرة من برنامج “Busted Open”، أن الروك ربما يعود قبل ريستليمانيا 41 العام المقبل، وأن “بطل الشعب” يمكن أن يواجه بطل WWE العالمي الحالي، كودي رودس.

وقال هنري “سأضع جدولًا زمنيًا لمدة عام لمواجهة كودي رودس وذا روك. من المحتمل ألا يعود الروك قبل الرسلمينيا 41 العام المقبل”. وعلى الرغم من ذلك، يشعر الأسطورة والبطل السابق أن رينز قد يعود قبل ذلك بكثير، ويعتقد أن فريق بلودلاين يمكن أن يكون لديه قصة مشابهة لما فعله فريق nWo في WCW في التسعينيات.

قال هنري “لكن رومان، إنه يستحق استراحة لمدة ستة أشهر. إنهم بحاجة إلى متابعة القصة التالية التي تمتد لستة أشهر وهي تبني نفسها كما فعل nWo. لقد جلبوا الكثير من الأعضاء ولم يلتزم الجميع، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنهم القيام بها والتي أشعر أنها ستكون خيارات رائعة.”