موسم الرياض يصبح الشريك الرسمي لمجلس الملاكمة العالمي WBC

موسم الرياض يصبح الشريك الرسمي لمجلس الملاكمة العالمي WBC

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أبريل، 2024


أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن توقيع شراكة رسمية بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

وأكد آل الشيخ بهذه المناسبة، أن هذه الشراكة تأتي امتداداً للجهود التي يبذلها موسم الرياض للارتقاء بقطاع الترفيه في المملكة، مسلطاً الضوء على التأثير الكبير الذي ستحدثه هذه الشراكة على رياضة الملاكمة، باعتبار أن WBC هي من أهم المنظمات الرسمية المرموقة في عالم الملاكمة.

وأضاف المستشار “يهدف موسم الرياض إلى جمع الناس من جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة متنوعة وفريدة من الفعاليات الترفيهية، وهذا التعاون مع إحدى أهم المنظمات في رياضة الملاكمة سيخلق فرصة لجذب جمهور أوسع من جميع أنحاء العالم.”

من جانبه قال رئيس مجلس الملاكمة العالمي ماوريسيو سليمان “يسعدنا أن نرحب بموسم الرياض كشريك رسمي جديد للمجلس العالمي للملاكمة. موسم الرياض ضخم وأحد أكبر الفعاليات الترفيهية على مستوى العالم. وقد أصبحت الملاكمة مرتبطةً به مؤخرًا، حيث تم تنظيم ثلاثة أحداث مذهلة ويجري حاليًا إعداد التقويم الكامل لعام 2024، مما يجعل الرياض عاصمة عالمية معترف بها في عالم الملاكمة.

وأضاف سليمان “إن أهمية الملاكمة تتزايد، ونحن نعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص الفريدة والاستثنائية. ونحن نتطلع إلى المشاركة في هذا الشغف المتنامي في المملكة العربية السعودية. كما ستخلق هذه الشراكة فرصًا وذكريات مدى الحياة للكثيرين حول العالم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تشمل برامج WBC للرعاية في المستشفيات ودور الأيتام والمدارس والمجتمعات، بالإضافة إلى برامج التوعية مع خبراء حول الإدمان والتنمر والعنف المنزلي والصحة العقلية.