معلومة اليوم: القصة الحقيقية وراء رويال رامبل

معلومة اليوم: القصة الحقيقية وراء رويال رامبل

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 4 نوفمبر، 2016


رويال رامبل

معلومة اليوم هى فقرة جديدة فى موقعكم العامر الهدف منها اثراء القارئ بالكثير من المعلومات التى قد لا يعرفها عن عالم مصارعة المحترفين، كما سنقوم ايضا بتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى القارئ والمعلومات المغلوطة ايضا، وسنكشف اليوم عن القصة الحقيقية وراء قيام مهرجان الرويال رامبل وبالتحديد النزال الملكي الاقصائي الشهير فيه.

رويال رامبل يعتبر حاليا واحد من أهم المهرجانات الشهرية على الاطلاق بعد الراسملينيا، وينتظره الجمهور بفارغ الصبر كونه دائما ما يقدم العديد من المفاجآت بعودة اسماء كبيرة للغاية فى عالم مصارعة المحترفين، حيث تابعنا العام الماضي ظهور النجم الكبير اي جي ستايلز، وايضا عودة الوحش باتيستا قبله. ولكن هذا المهرجان لم يكن ليرى النور على الاطلاق لولا حادثة صغيرة غير مقصودة. فما يعرفه القليل منا هو ان الاسطورة بات بيترسون هو صاحب الفكرة الاساسية للنزال الملكي، وحين قام بطرحها على فينس ماكمان عام 1987 سخر منه الاخير ووصفها بأغبى فكرة سمعها على الاطلاق طيلة عمله فى هذا المجال، ولم يذكرها بات مرة اخرى على الاطلاق.

لتمر الايام والشهور وتقرر قنوات NBC الشهير ان تبث عرضا خاصا لاتحاد WWF، وحين طلب ديك ايبرسول المدير التنفيذي لتلك الشبكة فينس ماكمان ان يقدم لهم هذا العرض، حاول ماكمان الاستهزاء بيت بيترسون وطلب منه ان يخبر المدير التنفيذي بفكرته الغبية تلك، وحين ذكرها بيت بالفعل اعجب ايبرسول بها للغاية، وطلب من ماكمان الاسراع فى تجهيز هذا العرض المشوق، وبالفعل اقيم النزال ولم يمض وقت طويل حتى اصبح مهرجانا شهريا بعدها حتى يومنا هذا.

 

اعداد: محمد بهاء الدين