من خلف الحبال | كيرتس أكسل، هل يكون مصيره مثل أغلب شباب WWE؟

من خلف الحبال | كيرتس أكسل، هل يكون مصيره مثل أغلب شباب WWE؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 يونيو، 2013


بات الحديث الأكبر في عالم المصارعة الحرة في هذه الأيام، عن المصارع الشاب كيرتس أكسل، أحد فتيان مدير الأعمال الأسطوري “بول هيمان”، خاصًة وبعد الدفعة الكبيرة التي لاقاها من إدارة WWE والتي بات على إثرها في النزال الرئيسي لأكبر عروض المصارعة الأسبوعية “راو”.

ولكنني تذكرت عندما رأيت الضجة الإعلامية الكبيرة التي صاحبت انطلاقه مصارعين هم الآخرون حصلوا على نفس البداية الكبيرة، وأبرز مثال مايسون ريان الذي هزم كين وساعد فريقه في وقف بيج شو، الاختلاف الكلي كان في تواجد شخص مثل بول هيمان، ليس ريان وحده، فلننظر إلى بيغ لانجستون، حتى وايد باريت الذي جلس سنة كاملة في العروض الرئيسية وتقهقر به الحال إلى المنافسة على لقب القارات.

لذلك فلا أحد يتصور أن كيرتس أكسل اصبح من نجوم WWE إلى الأبد، فيكفي من توقعناهم أساطير وتم استبعادهم من الساحة كلها، موقفه لازال حرجًا إلا أن داعمه الأول بول هيمان سيُزيد من شأنه كثيرًا ويجعله على الطريق الصحيح خاصًة وأنه مدير أعمال أسطوري ويستطيع قيادة أي مصارع للنجاح.

ليس كيرتس أكسل (المأخوذ اسمه من TNA وشخصيته وموسيقته تُذكرني أيضًا بـ TNA) هو محور حديثنا اليوم، فلعل أبرز الأشياء التي تُثير الأذهان في الفترة الأخيرة هو راندي أورتن واحتمالية حصوله على دفعة كبيرة للغاية في الفترة المقبلة.

لماذا أورتن يستحق هذه الدفعة الكبيرة؟


أورتن آخر مرة حمل فيها لقب الوزن الثقيل منذ مدة كبيرة جدًا، ومن بعدها تم تهميشه وقد زاد الطين بلة بتعاطيه لمنشطات، إلا أن الآن بات الجميع في أمس الحاجة لرؤيته على الساحة من جديد، شخصيًا لا أرى إثارة كبيرة في صراع جاك سواجر وألبيرتو ديل ريو مع دولف زيجلر، لا أحد فيهم نجم كبير لذلك متعة لقب الوزن الثقيل قلّت.

لا جدال بأن ادخال أورتن في مثل هذا الأمر سيُزيد من اضفاء الإثارة على سماك داون والوزن الثقيل، لذلك فادخاله أمرًا هامًا للغاية في الفترة المقبلة بعد تهميشه الكبير.

هل حزام الوزن الثقيل وحده هو ما يصلح ادخال أورتن فيه؟

بالتأكيد لا وألف لا، دعونا نتخيل إذا ما أُعلن عن مواجهة بين “جون سينا × راندي أورتن” على لقب WWE، أم حينما نسمع “رايباك × جون سينا”! .. شعبية سينا الجارفة وشعبية أورتن الجارفة ستجعل الجميع يُتابعون مثل هذا النزال، ولا ننسى أن الاثنين التقيا كثيرًا في الماضي مما يُعيد إلى ذاكرتنا مواجهاتهما النارية مثل التي كانت في الجحيم بالقفص من عام 2009.

على السريع..

1- مجددًا سي إم بانك في مقابلة كريس جيريكو، استعد للملل من الآن لنزال سيكون ممل إن حدث.

2- فوز بروك ليسنر على تريبل إتش كان مُهمًا لانهاء هذا الصراع، الآن يجب أن نرى ليسنر في مواجهة أقوى وأشرس، ولا أرجح مواجهة ضد جون سينا من جديد..

3- فريق الدرع يُزيد من الابداع، إن بقيوا هكذا لسنوات أخرى فقد يتحدث الناس عنهم في المستقبل مثل DX أو NWO.

4- ستينج أمام اندرتيكر في مواجهة حلم أمر يتمناه الجميع، ولكنه لن يحدث.

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب | تابِع @OGrrahi



هل أنت مهتم بالثقافة بطريقة ممتعة؟ … زر ثقافة أونلاين .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: