من خلف الحبال | ” Respect ” كلمة باتت مملة، من يتقابل على لقب الزوجي

من خلف الحبال | ” Respect ” كلمة باتت مملة، من يتقابل على لقب الزوجي

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 أكتوبر، 2012


رغم أنني أحب كثيراً أداء سي إم بونك سواء كمصارع أو متحدث على الميكرفون خصوصاً في الشخصية الشريرة ، إلا أنني أشعر بحالة من الملل من مطالبة سي إم بانك أكثر من مرة بما يُدعى بالاحترام ” Respect ” .

لا أحد يختلف على أن بانك أحد أكبر المصارعين حالياً ، ولكن تحويله إلى شرير بطريقة باتت مملة وهي مطالبته بالاحترام كثيراً أمر غريب ، ثم مطالبته بأن يقوم المصارعون بقول ” أنه الأفضل في العالم ” أمر بات أكثر مللاً صراحةً .

هل نرى رايباك منافساً على لقب كبير بعد إدخاله مع الكبار قريباً ؟

اختلف تماماً للمرة الأولى مع صديقي العزيز يوسف أبو سيفين في فكرته المجنونة عن عقل سينا وعضلات رايباك ، لا أتوقع أن تغامر WWE بإدخال مصارع لازال في طور التقدم بمواجهة أمام ثاني أكثر المصارعين جماهيرية في هيل إن سيل ، طبيعي أن مواجهة مثل تلك لن تنجح ..

لذلك فإن الأمر الأكثر واقعية هو أن يظل رايباك مع الكبار لفترة كبيرة تصل مثلاً إلى رويال رامبل ، من بعدها قد يستحق فعلاً رايباك أن ينافس شايمس على لقب الوزن الثقيل أو من يكون وقتها حامل للقب WWE .

فريق ” Hell No ” من يقابل في الجحيم في القفص ؟

بداية دعوني أقول لكم أني معجب جداً بأداء دانيال براين و كين في أداء الأدوار الكوميدية جداً جداً ، بالأخص أداء دانيال براين الكوميدي الرائع للغاية .. كان اختيار موفق من كُتاب السيناريو بوضع الاثنين معاً في فريق واحد ..

فريق سين كارا و ريسمتيريو هو من سيتقابل مع ” Hell No ” بنسبة كبيرة جداً في الجحيم في القفص ، هو أقوى فريق من ضمن الفرق الموضوعة في البطولة المؤهلة للقاء براين وكين ، إضافة إلى أن عودة الزوجي بالفعل ستكون بهذه المواجهة لا بمواجهة أقل من ذلك ..

على السريع :

1- شايمس يبهرني بأدائه صراحةً ، مشروع بطل كبير جداً جداً ، وهو الأصلح لكي يظل بطلاً للوزن الثقيل ومن يأخذ منه اللقب يجب أن يكون بطل مثله فعلاً مثل راندي أورتن أو وايد باريت مثلاً

2- داميان ساندو وكودي رودز ، نجمين ممتعين جداً ، انتظروهما مصارعين كبار مستقبلاً

3- لازلت أرى أن ميز أحد أفضل المصارعين الشباب ، لا أعلم لماذا هاجمه ديف باتيستا بهذا الشكل

4- تهميش دور برودس كلاي أمر غريب جداً ، وللمرة الألف أين المواهب مثل مايسون راين مثلاً بعدما أطالوا مدة العرض لثلاث ساعات ؟


تحليل: عمر الجراحي
 
تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: