مواجهة أوينز ورلينز، رينز يهدد روسيف، مشهد كبير في الرو مع جيريكو، صور براين وبري، كاليستو

مواجهة أوينز ورلينز، رينز يهدد روسيف، مشهد كبير في الرو مع جيريكو، صور براين وبري، كاليستو

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 سبتمبر، 2016


– نشرت قناة WWE على اليوتيوب الفيديو الترويجي الأول للمواجهة المرتقبة بين كيفين أوينز وسيث رولينز على لقب WWE العالمي التي ستقام في عرض صراع الأبطال الأسبوع القادم.

– وجّه المصارع المتألق رومان رينز رسالة تهديد مباشرة لبطل الولايات المتحدة “البلغاري العنيف” روسيف بسبب هجومه المفاجئ عليه في عرض الرو الماضي، وقال إن الرو سيبدأ بحسب شروطه الخاصة وأنه سيؤدب روسيف وزوجته الشقراء ذات الفم الكبير، ويشير تهديد رينز إلى أنه عائد للعداوة القديمة مع البلغاري على اللقب العريق.

– سرّبت بعض المصادر المقرّبة من WWE إلى أن المسؤولين هناك يخططون لتقديم مشهد كبير لدعم نجوم الوزن المتوسط الذين سينطلقون في حلبات عرض الرو القادم، وأشارت إلى أن جيريكو سيشارك في المشهد بطريقة أو أخرى لتقديم الدعم للنجوم الجدد أمام الجماهير.

– طمأن المصارع “الطائر” كاليستو جماهيره ومعجبيه على صحة وأكد تعرّضه لإصابة في الظهر خلال الأسابيع الماضية، وقال كاليستو إنه يتحسن بشكل مستمر ويستعد لعودة قوية لحلبات المصارعة.

– نشرت النجمة بري بيلا بعض الصور لمشاركتها وزوجها في حفل توزيج جوائز الإيمي الشهيرة يوم أمس من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.