نتائج عرض الرسلمينيا 38 – الليلة الثانية

نتائج عرض الرسلمينيا 38 – الليلة الثانية

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 أبريل، 2022


نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 38 الليلة الأولى

نقدم لكم زوارنا الكرام نتائج عرض الرسلمينيا 38 الليلة الثانية الذي سيشارك به نخبة من نجوم المصارعة مثل الوحش البشري بروك ليسنر والزعيم رومان رينز وآي جي ستايلز وإيدج وراندي أورتن. علماً أننا سنقوم بتقديم نتائج العرض والأحداث أولاً بأول فور انطلاق العرض.

انطلق عرض الرسلمينيا 38 بالنشيد الوطني الأمريكي كما هو معتاد قبل أن تعاد لقطات من عرض اليوم الأول، ومن ثم ظهر النجم السينمائي الكبير مارك والبرغ الذي تحدث عن العرض الكبير وأهميته في عالم المصارعة والترفيه.. وعرضت لقطات للمواجهات التي سيشاهدها الجمهور في هذا المهرجان الكبير والمرتقب.

ظهر الأسطورة تربل اتش وتوجه إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير، وما إن ودخل منتصف الحلبة حتى حمل حذاءه ليصيح الجمهور بأكمله “شكراً هنتر”، وقال بعدها إنه ظهر ليشكر الجماهير بأفضل طريقة يعرفها، ورحب بهم في عرض الرسلمينيا 38. غادر هنتر الحلبة تاركاً حذاءه الرياضي هناك وتواجه لعناق بناته اللاتي كن في الصفوف الأولى بجانب الحلبة وعاد لخلف الكواليس.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق راندي أورتن وريدل -يهزم- فريق ذا ستريت بروفيتس وفريق ألفا أكاديمي

تمكن الأفعى راندي أورتن من حسم المواجهة لمصلحة فريقه الذي حافظ على اللقب، واحتفل فريق ذا ستريت بروفيتس معهم بروح رياضية وسط الحلبة، وطلبوا من البطل الأولمبي جايبل ستيفسون الانضمام لهم، لكن تشاد غيبل قاطعهم أخذ يسخر من الأخير الذي أطاح به وسط الحلبة بعد أن أتاحوا له ذلك.

النزال الثاني
بوبي لاشلي -يهزم- أموس

عانى بوبي لاشلي كثيراً من ضربات أوموس القوية والعنيفة للغاية، لكنه تمكن من الصمود في نهاية المطاف ونجح بتوجيه ضربة سبير قوية كانت كفيلة بإنهاء العملاق وتثبيته. وتم الترويج بعد ذلك للمواجهة بين الإعلامي سامي زين والإعلامي جوني نوكسفيل.

النزال الثالث: قتال شوارع
جوني نوكسفيل -يهزم- سامي زين

تمكن الإعلامي جوني نوكسفيل من الفوز بالمواجهة الكبيرة بعد حصوله على مساعدة من عدة أشخاص أبرزهم هورنسواجل، وبفضل استخدامه للعديد من الأدوات العنيفة مثل كرة البولنج والصاعق الكهربائية. وأنهى النزال لصالحه بفضل استخدام مصيدة فئران عملاقة بتثبيت سامي زين.

النزال الرابع: بطولة زوجي سيدات سماكداون
فريق ساشا بانكس ونايومي -يهزم- فريق ريا ريبلي وليف مورغان وفريق نتاليا وشاينا بازلر وفريق زيلينا فيجا وكارميلا

نجحت ساشا بانكس بانتزاع الفوز لفريقها وأصبحت بطلة زوجي سيدات سماكداون الجديدة مع شريكتها نايومي. وتم الإنتقال للترويج للعداوة النارية بين أي جي ستايلز وإيدج التي ستتوج بمواجهة قوية.

النزال الخامس: تصفية الحسابات
إيــــــدج -يهزم- أي جي ستايلز

حسم النجم المخضرم عضو قاعة المشاهير آدم “إيدج” كوبلاند المواجهة بذكاء عندما استغل ارتقاء أي جي ستايلز بالهواء لتنفيذ ضربة ستايلز كلاش ونفذ عليه ضربة سبير منحته الفوز، واحتفل بذلك برفقة النجم داميان بريست داخل الحلبة.

النزال السادس
فريق شيمس ريدج هولاند -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز 

عاد النجم الأسطوري الكبير “الرجل الميت” أندرتيكر للظهور على مدخل الصالة لتحية الجمهور في الظهور الخاص بتكريمه في قاعة المشاهير لليوم الثاني على التوالي، وحظي “الظاهرة” بترحيب كبير من أكثر من 78 ألف متفرّج موجود داخل الملعب الكبير.

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان إلى الحلبة وقال إنه ظهر لتقديم نجم WWE القادم أوستن ثيوري الذي انضم له في الحلبة، وعبّر مكمان عن دعمه للنجم الشاب غندما التقط معه صورة سيلفي، وذلك قبل ظهور النجم الرياضي وبطل كرة القدم الأمريكية بات مكافي الذي دخل إلى الملعب برفقة راقصات فريق دالاس كاوبويز.

النزال السابع
بات مكافي -يهزم- أوستن ثيوري

غضب فينس مكمان من خسارة نجمه الشاب وقام بخلع قميصه وقرر مواجهة بات مكافي الذي تعرّض للهجوم من خلف بضربة من أوستن ثيوري قبل أن تبدأ المواجهة بينهما.

النزال الثامن
فينس مكمان -يهزم- بات مكافي

احتفل فينس مكمان بفوزه وسط الحلبة وعانق نجمه أوستن ثيوري، لكن المفاجأة المزعجة بالنسبة له كانت بظهور الأسطورة “ستون كولد” ستيف أوستن. تجادل أوستن مع مكمان حول ثيوري وما يقدمه من دعم كبير له، وحاول الأخير الهجوم عليه لكنه تعرّض لضربة ستانر قاضية أخرجته من الحلبة. شعر فينس بالخوف لكن أوستن قام بطمأنته وقدّم له علبة من مشروبه الخاص قبل أن يبغاته بضربة ستانر ويخرجه من الحلبة، وقدّم مشهداً احتفالياً من النجم بات مكافي فوق الحلبة قبل أن ينال هو الآخر نصيبه من ضربة ستانر، وغادر الحلبة بطريقته الاستعراضية الرائعة.

النزال التاسع: الفائز يحصل على لقب WWE والعالمي
رومان رينز -يهزم- بروك ليسنر

حسم رومان رينز المواجهة لصالحه وتمكن من توحيد لقبي WWE وWWE العالمي ولكن بطريقة ملتوية، حيث استغل سقوط الحكم وقام بتوجيه ضربة موجهة بين قدمي بروك ليسنر قبل أن يتبعها بضربة من الحزام على رأسه، واختتم الأمر بضربة سبير قوية وقام بتثبيته لحظة استعادة الحكم لوعيه، واحتفل رينز برفع الحزامين عالياُ أثناء مغادرته للملعب برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا 38 والأحداث بالكامل.