نيكي كروس سعيدة بعودة آر تروث إلى WWE

نيكي كروس سعيدة بعودة آر تروث إلى WWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 نوفمبر، 2023


شهد عرض سيرفايفر سيريس – ألعاب الحرب لاتحاد WWE يوم السبت الماضي عودةكلاً من راندي أورتن، وسي أم بانك، وآر تروث، وقد توجهت نجمة WWE نيكي كروس إلى موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا) لمشاركة فرحتها بعودة بطل لقب 24/7 السابق تروث إلى الاتحاد.

وكتيت كروس “سعيدة جدًا بعودة تروث”، وارفقت النجمة صورة مع تغريدتها وهي تلقي باللقب في القمامة، الجدير ذكره أن اتحاد WWE قد لغى لقب 24/7 مُنذ أكثر من عام، ولم ينوه الاتحاد عن إلغاءه ولكن فجأة تم سحبه من العروض.

 

تخلص كروس، البطل آنذاك، من حزام اللقب في 7 نوفمبر 2022، وتقاعد من اللقب وأنهى ماراثون المواهب ذات البطاقات المنخفضة التي تطارد الحزام الأخضر. يحمل R-Truth الرقم القياسي لأكبر عدد من العهود باللقب عند 53، على الرغم من أن فوزًا واحدًا باللقب حدث خلال جائحة كوفيد-19 لم يتم التعرف عليه من قبل WWE. ومع ذلك، حتى في عهده البالغ 52 عامًا، فإنه لا يزال متقدمًا بفارق كبير على صاحبة المركز الثاني دانا بروك، التي حصلت على اللقب 15 مرة فقط.

قبل يوم السبت، لم تظهر تروث في برامج WWE منذ 1 نوفمبر 2022، قبل أيام فقط من تخلص كروس من اللقب. تعرض تروث لإصابة خطيرة في ساقه كلفته مباراة ضد جرايسون والر. في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول ما إذا كان R-Truth سيعود رسميًا إلى برامج WWE أو ما إذا كان ظهور ليلة السبت مجرد عرض صغير. بطل NWA Worlds للوزن الثقيل السابق مدرج حاليًا كعضو نشط في القائمة.