ليلة الأبطال 2023|| مَن هو البطل العالمي للوزن الثقيل لأول مرة؟

ليلة الأبطال 2023|| مَن هو البطل العالمي للوزن الثقيل لأول مرة؟

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 27 مايو، 2023


افتتح عرض ليلة الأبطال 2023 بالمواجهة الفردية على البطولة العالمية للوزن الثقيل بين أي جي ستايلز وخصمه سيث رولينز، حيث لم يتقابل الثنائي مُنذ أربع سنوات في مواجهة فردية، بدأت المواجهة وسط حفاوة كبير من الجمهور الحاضر في استاد سوبر دوم جدة.

عقب قرع الجرس، ظل الجمهور يُردد أغنية سيث رولينز ويلوح بيده إليهم في الهواء ترديدًا لموسيقاه، في ظل انسجامه مع الجمهور باغته ستايلز بأول ضربة في المواجهة، يتحفظ الثنائي على الاقتراب من بعضهما كحذر من المواجهة، وظل الثنائي يتبدلان الركلات واللكمات ولكن كلاهما تفاديا حركتهما في لقطات توضح معرفتهم الجيدة لبعضهما البعض.

سيطر ستايلز على المواجهة لمدة دقائق على المواجهات، واستطاع رولينز الافلات من خصمه بعدما قام بتنفيذ حركة “كود بريكر” على ركن الحلبة، في وسط المواجهة قام الجمهور بالهتاف لأي جي ستايلز تشجيعًا لعودته إلى المواجهة.

تبادل الثنائي اللكمات، حتى سيطر ستايلز على مجريات النزال مرة أخرى، حاول ستايلز تثبيت لخصمه في أول لقطة تثبيت في المواجهة ولكنها لم تكتمل، ليأتي مباشرة التثبيت الثاني ولم يكتمل أيضًا، عاد رولينز إلى المواجهة ليحمل رولينز ويلقيه على الحبال، لتكون هذه الفرصة الأولى لرولينز في محاولة تثبيت ستايلز والتي لم تكتمل.

يحاول الجمهور تشجيع ستايلز بالهتاف باسمه، ليتحمس الأخير ويحمل رولينز ويلقيه على ركبتيه ويحاول التثبيت ولكنه يفشل في انهاء المواجهة، قام رولينز بالانهاء على ستايلز بضربة “سوبليكس” من على الحبال ثم كررها للمرة الثانية في منتصف الحلبة، ولكن لم ينهي المواجهة بتثبيته.

تواجد الثنائي على طرف الحلبة، كان رولينز داخلها، وستايلز على حافتها، حاول كلاً منهما بالإطاحة بالآخر ولكن الغلبة في النهائة جاءت لصالح ستايلز الذي انهى على رولينز بطرحه على حافة الحلبة، انتقل الثنائي إلى منتصف الحلبة، وحاول ستايلز اخضاع رولينز ليهرب منها رولينز.

حاول ستايلز انهاء المواجهة بتنفيذ ضربته القاضية على رولينز لكنه لم يفلح، جاءت نهاية المواجهة عندما قام رولينز بتنفيذ ضربته القاضية ونجح في التتويج ببطولة العالم للوزن الثقيل للمرة الأولى في تاريخه، خرج تريبل إتش في تسليم اللقب للفائز الأول بالمواجهة، وسط حفاوة الجمهور وترديد موسيقى رولينز.