تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 39 – الليلة الثانية+ روابط

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 39 – الليلة الثانية+ روابط

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 3 أبريل، 2023


موعدنا مع الليلة الثانية من الحدث السنوي الأكبر عرض ريسلمينيا 39 لاتحاد WWE، والذي سينطلق اليوم، سيضم الحدث العديد من المواجهات الليلة أبرزها الحدث الرئيسي على البطولة العالمية بين البطل العالمي بلا منازع رومان رينز، وغريمه المنافس والفائز بالمعركة الملكية لهذا العام كودي رودز. سيقام الحدث استاد SoFi في هوليوود، وسينطلق الحدث الرئيسي للمواجهات في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت السعودية والثانية صباحًا بتوقيت مصر. إليكم الأحداث والنتائج:

انطلق عرض الرسلمينيا 39 الرئيسي بغناء للنشيد الوطني الأمريكي كما هو معتاد، وظهر النجم الكبير ذا ميز أمام الجمهور الغفير في الملعب الكبير وسط هوليوود وكان برفقة ضيف العرض الكبير سنوبدوغ. وتحدثا عن المواجهات الكبيرة التي سنشاهدها في الليلة الثانية من أكبر عروض المصارعة على الإطلاق. وكانت البداية مع صراع العمالقة.

النزال الأول
بروك ليسنر -يهزم- أومـــوس

تمكن الوحش البشري من اثبات سطوته على العمالقة من جديد وحقق فوزاً صعبا على العملاق أوموس بعد عدة ضربات من ضربته القاضية F5. وجاء بعد ذلك دور المواجهة الرباعية لفرق السيدات التي تضم عددا من أبرز النجمات.

النزال الثاني: مواجهة فرق رباعية للسيدات
روندا راوزي وشاينا بازلر -تهزمان- ليف مورغان وراكيل رودريجز، ونتاليا وشوتزي، وتشلسي جرين وسونيا ديفل

حسمت النجمة الكبيرة والبطلة السابقة روندا راوزي المواجهة لمصلحة فريقها بعد تنفيذها لحركة إخضاع قوية. وعرضت بعد المواجهة لقطات مطولة لما حدث لفريق ذا جاجدمنت داي، وكيفية انقلابهم على مؤسس الفريق النجم الأسطوري إيــدج، وانقلاب دومينيك على والده ري مستريو كذلك الأمر. ظهر بعدها النجم الكبير بوبي لاشلي حاملاً كأس معركة أندريه العملاق الملكية التي فاز بها في عرض سماكداون الأخير.

النزال الثالث: بطولة القارّات
غانتر -يهزم- درو ماكنتير وشيمس

نجح النجم غانتر بالحفاظ على لقبه العريق رغم تحالف شيمس ودرو ماكنتر ضده في الكثير من أوقات المواجهة، واستغل الفرصة المناسبة لإثبات جدارته بحمل لقب القارّات. أعيدت بعد ذلك لقطات للنجاح الكبير الذي حققته النجمة بيانكا بلير منذ استحواذها على لقب السيدات.

النزال الرابع: بطولة سيدات الرو
بيانكا بلير -تهزم- آســـكـا

عاد النجم الكبير ذا ميز للظهور مجددا وسط الحلبة برفقة سنوبدوغ الضيف المدير للمهرجان وتحدث عن الأرقام الكبيرة التي حققها العرض من ناحية الحضور الجماهير، وأعلن عن حضور ما يزيد عن 161 ألف متفرج في الملعب الكبير خلال الليلة الأولى والثانية من الرسلمينيا 39. وأخذ ذا ميز يناكف ضيفه وتحدث عن أحقيته بإدارة العرض وحيداً وعن إقحامه في نزال الليلة الماضية، وفوجئ بعد ذلك بدخول شين مكمان إلى الملعب بدعوة من سنوبدوغ.

النزال الخامس
سنوبدوغ -يهزم- ذا ميز

النزال السادس: داخل القفص الحديد المغلق
إيــدج -يهزم- فين بالور

دخل النجم الكبير كودي رودس إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير في المعلب، وتبعه خصمه “زعيم القبيلة” والبطل العالمي الموحد رومان رينز الذي قوبل بهتافات مختلطة، وتحدث للجماهير قبل انطلاق النزال طالباً منهم النظر إليه والتركيز عليه ليعرفوا من يكون وما هي مكانته.

النزال السابع: لقب WWE العالمي الموحد
رومان رينز -يهزم- كودي رودس

تمكن رومان رينز من الحفاظ على لقبه الكبير بطريقة ملتوية مثيرة للجدل وبمساعدة من قريبه سولو سيكو وبول هيمان، الذي صعد إلى الحلبة لإلهاء الحكم وتشتيت انتباهه، بينما دخل سيكو إلى الحلبة موجها ضربة قوية ومؤلمة لعنق “الكابوس الأمريكي” ساعدت في قطع أنفاسه، ليستغل رينز الموقف ويوجه ضربة قاضية قبل أن يقوم بتثبيته ويغادر الحلبة محتفلا بانتصاره أمام الجماهير الغفيرة في الملعب الكبير.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا 39 والأحداث بالكامل.