ريسلمينيا 39|| من اقتنص لقب القارّات في الليلة الثانية من ريسلمينيا 39؟

ريسلمينيا 39|| من اقتنص لقب القارّات في الليلة الثانية من ريسلمينيا 39؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 3 أبريل، 2023


انطلقت مواجهة التهديد الثلاثي بين البطل جانثر، والنجم درو ماكنتير، وشيمس، بدأ اللقاء بغضب من درو ماكنتير الذي حاول الاطاحة بصديقه شيمس، وظل الثنائي يتبادلان اللكمات، خلال هذه الأثناء تدخل البطل الحالي جانثر في اللقاء، وظل النزال بين الثلاثي لفترة من الوقت، حتى تم انهاك شيمس وخرج من الحلبة محاولاً التقاط انفاسه.

تواجه جانثر مع ماكنتير ليعود شيمس ويتحد الصديقان على البطل، وقام ثانيتهما بلكم جانثر على صدره وظل الجمهور يقوم باحتساب اللكمات التي تعدت عشرة، وسرعان ماتبدل الحال عقب سقوط جانثر.

قام شيمس بالامساك بماكنتير وسدد إلى صدره ما يزيد عن عشرين صفعة، ليسقط ماكنتير على أرضية الحلبة، عاد جانثر إلى الحلبة وتمكن من السيطرة على شيمس، وفي محاولة تثبيته للأخير تدخل ماكنتير واسقط جانثر ثم امسك بشيمس وانهى عليه هو الأخر.

حاول شيمس اخضاع جانثر في مرات عديدة، ولكن أغلبها قد فشلت حتى تدخل ماكنتير، كاد أن يفوز شيمس باللقب ولكن تدخل درو وتسبب في اضاعة الفرصة على شيمس، ازداد النزال حماس وهتف الجمهور بصوت عالٍ “هذا رائع”، كل هذا ويتواجه شيمس وماكنتير فقط دون تواجد جانثر.

تمكن ماكنتير وشيمس من سرقة الأضواء بسبب أدائهما في الحلبة، وحاول كلاهما تثبيت بعضهما لبعض ولكنهما فشلوا في انهاء المواجهة، تدخل جانثر أخيرًا وتمكن من سرقة المواجهة واحتفظ باللقب.