ريسلمينيا 39|| نتيجة بطولة سيدات الرو بين أسكا وبيانكا بلير

ريسلمينيا 39|| نتيجة بطولة سيدات الرو بين أسكا وبيانكا بلير

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 3 أبريل، 2023


بدأ اللقاء الفردي بسيطرة كاملة من البطلة بيانكا بلير ضد غريمتها والفائزة بلقاء غرفة الاقصاء أسكا، تمكنت الأخيرة سريعًا في استعادة المواجهة واستخدمت قدميها كعادتها في ارسال لكمات سريعة على بيانكا في محاولة لانهاك قواها.

حاولت أسكا اخضاع البطلة بطرق عديدة ولكن ما زالت بيانكا في كامل قوتها لتخرج من قبضتها، استمر الشجار بينهن خارج الحلبة، وحاولت مرة أخرى أسكا تنفيذ إخضاع أخر على بيانكا ولكنها فشلت، دخل الثنائي إلى الحلبة وبسبب سرعة بيانكا اصطدمت بالعمود الحديدي بجانب الحلبة لتفقد توازنها لبضعة ثواني.

تستمر أسكا في اخضاع بيانكا للمرة الثالثة لتفشل أيضًا، تصارع الثنائي على حافة الحلبة، لتستغل أسكا هذا الموقف وتجعل بيانكا تصطدم مرة أخرى بالعمود الحديدي، وصل كلاهما إلى فوق جانب الحلبة، وقامت بيانكا بتنفيذ سوبلكيس على أسكا ليسقطوا في منتصف الحلبة، حاولن تثبيت بعضهن لبعض ولكنهن فشلن في ذلك.

صعدن مجددًا إلى فوق جانب الحلبة، واستغلت أسكا شعر بيانكا الطويل واسقطتها على الحلبة وحاولت تثبيتها، حاولت أسكا استخدام الرذاذ الازرق في وجه بلير ولكنها لم تفلح، قامت أسكا بإخضاع بلير مُجددًا وبصعوبة بالغة قامت بلير بالهروب منها ونفذت KOD في نهاية المطاف لتحتفظ بلقبها.