تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان راسلمينيا 40 (الليلة الثانية)

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان راسلمينيا 40 (الليلة الثانية)

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 8 أبريل، 2024


ستنطلق الليلة الثانية من عرض راسلمينيا 40 لـWWE الليلة في استاد Lincoln Financial في فيلادلفيا، حيث انعقدت الليلة الأولى أمس، يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الأولى من راسلمينيا 40من هنا–.

وسيتضمن الحدث الضخم العديد من المواجهات المثيرة، بما في ذلك الحدث الرئيسي المنتظر بين البطل العالمي رومان رينز والفائز بالمعركة الملكية لهذا العام، كودي رودز. وتتميز هذه المواجهة بقانون خاص سيحدده فريق بلودلاين.

سيتواجد طاقم WWX4U معكم لتغطية الحدث مباشرة.

إليكم المواجهات المؤكدة الليلة:

  • النزال الأول
    بطولة السيدات لسماكداون
    البطلة أيوا سكاي ضد بايلي
  • النزال الثاني
    أي جي ستايلز ضد إل أيه نايت
  • النزال الثالث
    مواجهة ثلاثية على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
    البطل لوجان بول ضد راندي أورتن ضد كيفين أوينز
  • النزال الرابع
    بطولة العالم للوزن الثقيل: سيعلق سي إم بانك على النزال من خلال طاولة التعليق
    البطل سيث رولينز ضد درو ماكنتير
  • النزال الخامس
    فريق بوبي لاشلي وأنجلوا ومونتيز ضد فريق كايرون كروس آكام وريزر
  • النزال السادس
    الحدث الرئيسي
    بطولة العالم بلا منازع
    البطل رومان رينز ضد كودي رودز

ستبدأ التغطية مع انطلاق المهرجان الأكبر في تاريخ WWE راسلمينيا 40.

انطلق عرض راسلمينيا 40 في ليلته الثانية بمشاهد ترويجية منوعة للمواجهات التي سنشاهدها في المهرجان ولقطات مختلفة للجماهير الغفيرة في الملعب الكبير في مدينة فيلادللفيا الأمريكية، وذلك قبل أن يتم غناء النشيد الوطني الأمريكي. ثم ظهرت ستيفاني مكمان وسجلت أولى مفاجآت هذا المهرجان الأكبر في عالم المصارعة ووصلت إلى الحلبة وسط ترحيب كبيرة من الجمهور.

وتحدثت ستيفاني عن تاريخها مع المهرجان وقالت إنها كانت في الثامنة من عمرها عندما ظهرت لأول مرّة في راسلمينيا، وتحدثت عن أهمية عرض راسلمينيا 40 بالنسبة لها، وخصوصاً أن زوجها الأسطورة تربل اتش هو من يدير العرض بالكامل هذا العام، وسألت الجمهور على طريقته إن كانوا مستعدين لمشاهدة الحدث المميز.

النزال الأول: بطولة العالم للوزن الثقيل
درو ماكنتير -يهزم- سيث رولينز

تمكن النجم الاسكتلندي الكبير درو ماكنتير من معانقة الذهب من جديد بعد أن نجح بانتزاع اللقب من سيث رولينز بعد مواجهة قوية للغاية، لكنّ فرحته لم تدم لفترة طويلة بسبب تدخل من داميان بريست الذي قرر صرف حقيبته.

النزال الثاني: بطولة العالم للوزن الثقيل
داميان بريست -يهزم- درو ماكنتير

سجّل داميان بريست مفاجأة ربما كانت متوقعة بعد احتفاظه بالحقيبة لفترة طويلة من أجل استخدامها في عرض راسلمينيا 40، وأضاف لقباً جديداً لخزنة فريق يوم القيامة بعد خسارتهم للقب الزوجي في الليلة الماضية.

النزال الثالث: قتال شوارع فيلادلفيا
فريق بوبي لاشلي وأنجلوا ومونتيز -يهزم- فريق كايرون كروس آكام وريزر

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي ستجمع زعيم القبيلة وكودي رودس والتي ستقام على طريقة بلودلاين لمعرفة قوانينها. وقال إنها ستكون مواجهة مفتوحة سوف تنتهي بالتثبيت ولن يكون هناك عدم أهلية في حال تدخل أي طرف خارجي. ثم عُرض مشهد ترويجي خاص بالنجمين أي جي ستايلز وإل اي نايت لتوضيح تاريخ العداوة بينهما والتي من المفترض أن يتم وضع حد لها في هذا العرض الكبير.

النزال الرابع
ال اي نايت -يهزم- اي جي ستايلز

قدّم كلا النجمين مواجهة كبيرة أشعلت حماس الجماهير بشكل ملفت، وتمكن نايت من انتزاع الفوز من خصمه المخضرم. وعرضت بعد ذلك مشاهد من حفل قاعة المشاهير وظهر الأساطير الذين تم تكريمهم على المنصة أمام الجمهور، وكان بول هيمان على رأسهم. وحظي “الثعلب” بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسم اتحاد ECW العنيف الذي كان هو من أسسه.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
لوجان بول -يهزم- راندي أورتن وكيفن أوينز

قدّم النجوم الثلاثة واحدة من أقوى وأجمل المواجهات في المهرجان، وكان الثلاثة قريبين من الفوز في معظم أوقات المواجهة، وحظي لوجان بول بدعم من موظفي شركته الذين كانوا يرتدون ملابس تعويذة خاصة بشركة المشروبات التي ترعى المهرجان. وبعد ذلك، تم الترويج لمواجهة لقب السيدات.

النزال السادس: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- ايوسكاي

عادت بايلي لحمل الذهب بعد مواجهة قوية مع حاملة اللقب السابقة ايو سكاي. بعدها دخل المغني الشهير سنوب دوغ إلى الحلبة مع فرقة من الراقصين وأعلن عن الأعداد الخاصة بالمهرجان، وأكد حضور ما يقارب من 72700 هذه الليلة، ليتجاوز عدد الحاضرين في المهرجان 145 ألف متفرج. ثم بدأ الترويج لمواجهة الحدث الرئيسي التي ستمثل الفصل الأخير في قصة العداوة بين كودي رودس ورومان رينز على لقب WWE العالمي. ودخل كلا النجمين إلى الحلبة بطريق مميزة للغاية وسط ترحيب كبير.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
كودي رودس -يهزم- رومان رينز

حصلت مفاجآت كبيرة في الدقائق الأخيرة من المواجهة حيث ظهر النجم الكبير جون سينا للدفاع عن كودي رودس بعد تعرّضه لهجوم كبير من فريق بلودلاين، كما انضم له سيث رولينز في الدفاع عنه.

وكانت المفاجأة الأخرى بعودة ذا روك للظهور من جديد لدعم رومان رينز في الحفاظ على لقبه، لكنّ “الرجل الميت” أندرتيكر كان له بالمرصاد وأطاح به.. وتمكن رودس في نهاية المطاف من انتزاع الفوز واللقب الذي بقي بحوز رومان رينز لفترة طويلة جداً وأنهى القصة بنهاية سعيدة.

حظي كودي رودس بدعم كبير من عدد من زملائه النجوم الكبار في WWE وانضم له في الحلبة كل من جون سينا وراندي أورن وسي ام بانك وكيفن أوينز وسامي زين وآخرون على رأسهم تربل اتش وأفراد من عائلته أيضا، ونال ذلك المشهد استحسان الجماهير التي استمرت بالتصفيق له طوال المشهد وهو يعانق الجميع بحرارة.

انتهت نتائج عرض راسلمينيا 40 والأحداث بالكامل – الليلة الثانية