نتائج راسلمينيا 40|| الحدث الرئيسي.. هل استطاع كودي رودز إنهاء قصته مع رومان رينز؟

نتائج راسلمينيا 40|| الحدث الرئيسي.. هل استطاع كودي رودز إنهاء قصته مع رومان رينز؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 8 أبريل، 2024


اختتم عرض راسلمينيا 40 في ليلته الثانية بالحدث الرئيسي بين البطل العالمي بلا منازع لاتحاد WWE، رومان رينز، والخصم كودي رودز، حيث حاول رودز إنهاء قصته مع رينز والفوز بالبطولة العالمية، كما أضيف إلى المواجهة أنها بدون قواعد.

في بداية المواجهة، قام رودز بإخراج الطاولة الخشبية من أسفل الحلبة، ولكن تدخل رينز مانعا ذلك، وقام باعادتها أسفل الحلبة مرة أخرى، وقام رودز بحركة الاخضاع الشهيرة لوالده الراحل داستن رودز، تألم رينز بسببها ولكنه استطاع الافلات منها، عقب ذلك توجه الاثنان لاستكمال الصراع بينهما ولكن بين الجمهور.

ووقف الاثنان على إحدى الطاولات وسط الجمهور، واستطاع كودي طرح رودز عليها وسط هتافات تشجيعية لرودز، ثم عاد الاثنان إلى الحلبة من جديد، وفور دخولهما قام رينز بتنفيذ “باور بومب” عنيفة على خصمه.

ظلت الهيمنة من رينز لفترة من الوقت، حيث نفذ العديد من اللكمات والصفعات على رودز وسط استهجانات الجمهور ضد رينز. حتى قام رودز ونفذ ركلة عنيفة في وجه رومان، ليردها الأخير بقوة. واستمر الاثنان في تبادل الركلات حتى سقطا على الحلبة.

عاد رودز للسيطرة على المواجهة وسط تشجيع من الجمهور، وحاول تثبيت البطل ولكنها باءت بالفشل، انقلب الوضع في ثوانٍ قليلة، ونجح رينز في توجيه ضربة سريعة وحاول تثبيت خصمه ولكنها لم تنجح.

وقف رينز في زاوية الحلبة واستعد لتنفيذ ضربته الشهيرة “سوبر مان بانش”، ولكن وقف أمامه رودز وأرسل اللكمات المتتالية، واستطاع أن يهيمن على البطل سريعًا. حاول رودز القاء رينز على طاولة التعليق، ولكنه تلقى ضربة غير شرعية اضعفته وانقلب الوضع بالقاء رودز على الطاولة.

استغل رينز الفرصة وحاول تثبيته، ولكنها لم تنجح وسط دهشة رينز، ظل الجمهور يشجع كودي بترديد اسمه، في تلك الأثناء، تدخل جيمي أوسو وارسل ركلة الى رودز، مما دفع جاي أوسو إلى التدخل لمساعدة كودي، استغل رينز الموقف وارسل ضربة الرمح العنيفة، ثم حاول تثبيت رودز ولكنها لم تنجح.

تدخل سولو سيكوا ضد رودز وطرحه أرضًا بعد أن كاد رودز أن يُسيطر على رينز، وظل سيكوا واقفًا وساعد رينز في تنفيذ حركة الرمح على رودز، لتدوي موسيقى النجم الكبير جون سينا، الذي دخل إلى الحلبة مسرعًا، وطرح سولو سيكوا خارج الحلبة، وقام بتفيذ ضربته القاضية على رينز، ثم أخذ سيكوا وطرحه على طاولة التعليق خارجًا.

ليخرج دوين ذا روك جونسون ويقف أمام سينا، الذي حاول ضربه ولكن الروك تصدى له ونفذ عليه ضربته القاضية، دوت موسيقى فريق ذا شيلد، ليظهر سيث رولينز ومعه كرسي حديدي ولكنه تلقى “سوبر مان بانش” من رينز طرحته في منتصف الحلبة.

وقف ذا روك في منتصف الحلبة ومعه حزام جلدي وهو ينظر إلى رودز، ولكن دوت الأجراس وانطفأت الأنوار، وعادت مجددًا ليظهر أندرتيكر، الذي نفذ ضربته القاضية على الروك، انطفئت الأضواء وعادت مرة أخرى ليختفي الروك وأندرتيكر من الحلبة.

اخذ رينز الكرسي الحديدي -الذي كان مع رولينز- وقام بضرب رولينز على ظهره، وقف رينز في زاوية الحلبة وحاول تنفيذ ضربة الرمح، ليتصدى لها كودي رودز ونفذ ضربته القاضية ثلاث مرات متتالية ليعلن تتويج بطل جديد لبطولة العالم بلا منازع.

صعدت زوجة كودي، براندي رودز، إلى منتصف الحلبة واحتفلت مع زوجها بالتتويج الجديد، كما صعد كل من جاي أوسو، وأل أيه نايت، وبطل القارّات سامي زين، وراندي أورتن، وكيفين أوينز، وجون سينا، وسي إم بانك، ووالده رودز، وسط احتفال الجمهور به.

امسك رودز الميكروفون وأكد أن ما وصل إليه الآن بسبب اثنان وهما بروس بريتشارد، وصاحب العصر الجديد مدير المحتوى للاتحاد، تريبل إتش، وطلب منه أن يخرج، نفذ إتش طلبه وخرج إلى الحلبة، ظلت الاحتفالات مستمرة، وأُطلقت الألعاب النارية في أجواء مدينة فيلادلفيا.

يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الأولى من راسلمينيا 40من هنا–.
يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الثانية من راسلمينيا 40من هنا–.