تقرير نتائج مواجهات عرض إليمينيشن تشامبر 2024 لـWWE

تقرير نتائج مواجهات عرض إليمينيشن تشامبر 2024 لـWWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 24 فبراير، 2024


انطلق عرض إليمينيشن تشامبر 2024 لاتحاد WWE الليلة من ملعب أوبتوس في بيرث، أستراليا، ويتميز الحدث بتوضيح الأحداث الرئيسية لعرض ريسلمينيا 40 المقرر إقامته مطلع أبريل المقبل، كما من المقرر أن نشهد مشاركة أبرز نجوم الاتحاد داخل غرف الإقصاء.

النزال الأول
بطولة الزوجي للسيدات
احتفظ الفريق البطل باللقب: فريق المحاربون كابوكي -يهزم- فريق كانديس ليري وإندي هارت ويل

النزال الثاني
غرفة الإقصاء للسيدات
بيانكا بلير، ونايومي، وبيكي لينش، وتيفاني ستراتون، وراحيل رودريغيرز
الفائزة: بيكي لينش

تمكنت بطلة سيدات WWE السابقة، لينش، من اقتناص الفوز على جميع خصومها، مما جعلها تسلك طريقها بسهولة نحو الحدث الرئيسي في ريسلمينيا 40، حيث ستتنافس على بطولة العالم للرو.

في الحدث الرئيسي لهذه الليلة، ستتنافس بطلة السيدات الحالية للرو، ريا ريبلي، ضد النجمة نايا جاكس. والفائزة ستدخل الحلبة لمواجهة لينش في الحدث الأضخم، ريسلمينيا، المقرر إقامته في أبريل المقبل.

النزال الثالث
بطولة الزوجي للرجال
احتفظ الفريق البطل باللقب: فريق يوم الحساب -يهزم -فريق New Catch Republic

النزال الرابع
غرفة الإقصاء للرجال
راندي أورتن، وكيفين أوينز، ولوجان بول، وبوبي لاشلي، ودرو ماكنتير، وإل أيه نايت
الفائز: درو ماكنتير

تمكن ماكنتير أخيرًا من حجز مقعده للتنافس على بطولة العالم للوزن الثقيل أمام حامل اللقب، سيث رولينز، في ريسلمينيا 40. انتهى النزال بعد مواجهة عنيفة بين جميع المشاركين، جاءت نهايته، عندما قام لوجان بول بالتدخل ضد راندي أورتن، مما أدى إلى فقدان توازنه، واستغل ماكنتير هذه الفرصة ليثبته ويتأهل في النهاية.

ظهر مدير المحتوى لـWWE، تريبل إتش، ورحب بالجمهور الأسترالي، معلنًا أن ملعب أوبتوس استقبل 52,590 مشجعًا في عرض إليمينيشن تشامبر الليلة، ليكون بذلك أكبر عدد من المشجعين خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

الحدث الرئيسي
النزال الخامس
بطولة العالم للرو
احتفظت البطلة باللقب: ريا ريبلي -تهزم- نايا جاكس

بعد مواجهة كبيرة، نجحت البطلة ريبلي في الحفاظ على اللقب على أرض مسقط رأسها في أستراليا، حيث احتفلت وسط عائلتها وأصدقائها في الصفوف الأمامية، واستمتعوا بانطلاق العديد من الألعاب النارية احتفالًا بها.

أنتهت أحداث عرض إليميشن تشامبر 2024.