نتائج ريسلمينيا 40|| مواجهة ثلاثية على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

نتائج ريسلمينيا 40|| مواجهة ثلاثية على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 8 أبريل، 2024


استعد بطل الولايات المتحدة الأمريكية لوجان بول للدخول إلى الحلبة، وذلك للدفاع عن لقبه في نزال تهديد ثلاثي أمام راندي أورتن وكيفين أوينز، في بداية المواجهة، شكل أورتن وأوينز تحالفًا ضد بول وتخلصا منه.

تفرغ أورتن وأوينز لبعضهما البعض، واستغل بول الفرصة وتدخل في المواجهة وتمكن من السيطرة عليهما لفترة، حاول أورتن تثبيت أوينز، لكن تدخل بول أحبط محاولته. صعد الثلاثي على زاوية الحلبة، واستطاع أوينز اخذ بول بضربة “سوبليكس” من فوق الحبال.

صعد أوينز مُجددًا ونفذ قفزة من فوق الحبال على بول، وحاول تثبيت البطل ولكنها باءت بالفشل، خرج لوجان من الحلبة لالتقاط انفاسه، ليدخل أورتن ضد أوينز وحاول الأول تثبيت الأخير، ولكنها لم تنجح.

نفذ أورتن ضربته القاضية ولدغ بول بـ”RKO” في منتصف الحلبة، حاول أورتن تنفيذ ركلة بقدمه إلى بول، ولكن تدخل الانفلونسر الشهير “سبيد” -المعروف بحبه المجنون للاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو- وانقذ لوجان، ليغضف أورتن ونقذ عليه ضربة الـ RKO على طاولة المعلقين.

جاءت نهاية النزال، عندما تدخل بول والقى بأورتن على العمود الحديدي لزاوية الحلبة، ونفذ قفزته الشهيرة من فوق الحبال على أوينز، ونجح في تثبيت أوينز ليحتفظ ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الأولى من ريسلمينيا 40من هنا–.
يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الثانية من ريسلمينيا 40من هنا–.