نتائج راسلمينيا 40|| مَن المصارعة التي أصبحت بطلة العالم للسيدات؟

نتائج راسلمينيا 40|| مَن المصارعة التي أصبحت بطلة العالم للسيدات؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 7 أبريل، 2024


انطلق عرض راسلمينيا 40 في ليلته الأولى بأول مواجهة في بطاقة النزالات بين بطلة العالم للسيدات ريا ريبلي ضد الفائزة بالمعركة الملكية بيكي لينش، بدأت المواجهة بصفعة من لينش على وجه ريبلي، لترد الأخيرة بنفس الصفعة على لينش.

ظل الثنائي يتنافسان في حذر شديد بينهن، ولم يستطعان السيطرة على بعضهن في بداية المواجهة، حتى سيطرت ريا على لينش لفترة من الوقت وحاولت تثبيتها مرة أخرى ولكنها لم تنجح.

تبادل الثنائي اللكمات السريعة لينتهي الأمر بسيطرة كبيرة من لينش بعد أن قامت بتسديد ضربة “DDT” عنيفة في منتصف الحلبة، خرج الإثنان من الحلبة وبدأت لينش في استخدام العنف ضد ريبلي بعد ما سددت ضربة عنيفة على ظهر ريبلي باستخدام الحاجز بين الجمهور والحلبة.

دخل الثنائي إلى الحلبة من جديد، وسددت لينش قفزة من فوق الحبال على ريبلي وحاولت التثبيت ولم تنجح، ظلت تُركز لينش على ذراع ريبلي المتألم أغلب فترات المواجهة، تضمنت المواجهة مراحل عديدة من حركات الاخضاع المختلفة بينهن، كانت أغلبها من لينش على ذراع ريبلي.

استعادت ريبلي قواها من جديد، وحاولت كبح قوة لينش بالقفز من فوق الحبال، ولكن، انقلب السحر على الساحر بعد أن قامت لينش بحركة الاخضاع على ذراع ريبلي، واستطاعت البطلة تنفيذ “باور بومب” عكسية ثلاث مرات.

اندفعت ريبلي تجاه لينش ولكنها انصدمت في العمود الحديدي للحلبة مما افقدها السيطرة على قواها، واستخدمت لينش تلك الخطوة وقامت بحركة اخضاع مرة أخرى على ذراع ريبلي باستخدام الحبال، مما دفعها الحكم إلى ترك الحركة.

جاءت نهاية المواجهة، عندما قامت ريا ريبلي بإلقاء لينش على حبال الحلبة ثم نفذت ضربتها القاضية، وقامت بالتثبيت، ونجحت ريبلي في الاحتفاظ ببطولة العالم للسيدات في نهاية المطاف.

يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الأولى من راسلمينيا 40من هنا–.
يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الثانية من راسلمينيا 40من هنا–.