نتائج راسلمينيا 40|| نتيجة نزال بطولة العالم للوزن الثقيل بين سيث رولينز ودرو ماكنتير

نتائج راسلمينيا 40|| نتيجة نزال بطولة العالم للوزن الثقيل بين سيث رولينز ودرو ماكنتير

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 8 أبريل، 2024


افتتح عرض راسلمينيا 40 بنزال بطولة العالم للوزن الثقيل بين البطل سيث رولينز والنجم درو ماكنتير، بحضور خاص من النجم سي إم بانك على طاولة التعليق. فور ضرب جرس المواجهة، قام ماكنتير بإرسال ركلة عنيفة إلى وجه رولينز، محاولاً تثبيت البطل في أقل من ثوانٍ من بدء النزال.

ظل ماكنتير مستهدفًا ركبة وقدم رولينز أغلب فترة المباراة، حيث واجه رولينز صعوبة في الوقوف على قدميه، وكان يعاني من صعوبة في الرؤية بسبب تلقيه لركلة في عينه.

تميزت المباراة بالسرعة في الأداء بينهما، حيث نفذ الاثنان ضرباتهما القاضية بسرعة عدة مرات، بالإضافة إلى محاولات عدة للتثبيت لكنها لم تنجح. خلال المباراة، نظر ماكنتير إلى بانك الجالس على طاولة التعليق وأعلن أنه سينفذ الضربة القاضية الخاصة به على رولينز، لكن الأخير تصدى لها.

حاول ماكنتير إلقاء رولينز على طاولة التعليق أمام بانك، ولكن البطل نجح في الهرب ونفذ ضربته القاضية “كرومب ستومب”. جاءت نهاية المباراة بتنفيذ ماكنتير لركلات سريعة في وجه رولينز حتى استطاع التثبيت بنجاح.

أثناء احتفال ماكنتير بالفوز، تدخل بانك وقام بالهجوم عليه، ثم دخل النجم داميان بريست حامل الحقيبة وأعلن صرفه لها على ماكنتير، ليتوج بذلك بطلًا جديدًا لبطولة العالم للوزن الثقيل.

يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الأولى من راسلمينيا 40من هنا–.
يمكنك الإطلاع على نتائج الليلة الثانية من راسلمينيا 40من هنا–.