نتائج عرض الجحيم في قفص 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الجحيم في قفص 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 أكتوبر، 2015


نتائج عرض الجحيم في زنزانة 2015

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2015 بالتفصيل[/highlight]

العرض التمهيدي: بدأت أحداث العرض التمهيدي للجحيم في قفص 2015 باستعراض مشاهد من توافد الجماهير على الصالة الشهيرة في مدينة لوس أنجلوس من أجل مشاهدة العرض، ورحبت المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والمذيعان كوري جريفز وبايرون ساكستون الذين استعرضوا أهم المواجهات في هذا العرض الكبير والأحداث التي سبقتها.

أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع بطل الولايات المتحدة جون سينا حول التحدي المفتوح الذي يقدمه على حزامه في عرض الجحيم في قفص 2015، وركز سينا في بداية حديثه على الترويج لشبكة WWE وأنه سيقدم مواجهة للتاريخ وأنه سيشعل الأجواء عند خروجه إلى الحلبة وتحدى خصمه لمواجهته وتجربة ما الذي سيحدث له.

وبعد ان تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن توقعاتهم لهوية خصم جون سينا في التحدي المفتوح، عُرض فيديو للنجم كيفين أوينز تم تسجيله في وقت سابق عند مدخل صالة ستابلز سنتر سخر من خلاله من متابعي الاحداث الرياضية ومن رمز فريق لوس انجلوس ليكرز لكرة السلة ماجيك جونسون عندما وقف اسفل تمثاله، وقال إنه سيسطر اسمه كأسطورة لهذه المدينة من خلال فوزه على رايباك ودفاعه عن لقبه.

النزال الأول
فريق دول زيجلر وسيزارو نيفيل -يهزم- فريق شيمس وروسيف وكينج باريت

حقق نيفيل الانتصار لفريقه في المواجهة القوية ثم نزل دولف زيجلر إلى جانب الحلبة وأخذ لافتة كتب عليها “قسم سيزارو Cesaro Section” وقدّمها لصديقه في الحلبة، ثم استضاف المذيع توم فيليبس فريق الدادلي بويز خلف الكواليس للإجابة على أسئلة الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتحدث بوبا راي وديفون دادلي عن الإصابة التي تسببا بها مع جون سينا في عرض الرو الماضي عندما حطما ظهره فوق الطاولة الخشبية، كما تحدث الثنائي الأسطوري عن أفضل اللحظات التي عاشها كلاهما في حلبات المصارعة، وأكدا على أنها كانت اللحظة التي عاد بها كلاهما لمطاردة اللقب العاشر في WWE.

العرض الرئيسي للجحيم في قفص 2015

انطلقت أحداث العرض الرئيسي بفيديو ترويجي ركز في البداية على العداوة بين الوحش كين وبطل WWE سيث رولينز والمواجهة الكبيرة بينهما على الحزام، ثم انتقل التركيز والترويج للمواجهة الأسطورية بين أندرتيكر وبروك ليسنر داخل الزنزانة الحديدية التي ستكون نهاية العداوة الكبيرة بينهما، كما تم التطرق للمواجهة الأخرى داخل القفص الحديدي المغلق بين براي وايت ورومان رينز.

دخل بعد ذلك بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الصالة وقوبل كعادته بصيحات متضاربة بين المحبين والكارهين، قابلها سينا من جانبه برقصة عند المدخل قبل أن يدخل إلى الحلبة، وتحدث لجماهير مدينة لوس أنجلوس وقال إنه لا زال الرجل الذي هو عليه، وطلب من خصمه الدخول للتحدي الذي يقدم لأول مرة في العروض الكبرى.

ظهر بعد ذلك مدير الأعمال الشهير زاب كولتر بعد غياب طويل على عربة متحركة وتحدث لجون سينا حول الجماهير التي تنقسم في حبها وكرهها له، وقال إن سعيج بتقديم خصمه الذي سينافسه على لقب الولايات المتحدة وفاجئ الجميع بتقديمه للنجم المكسيكي الكبير ألبرتو دلريو الذي عاد هو الاخر بعد غياب طويل عن WWE.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
ألبرتو دلريو -يهزم- جون سينا

ظهرت ستيفاني مكمان تشاهد احتفال دلريو خلف الكواليس برفقة زوجها تربل اتش وظهرت عليهما علامات السعادة بعودة ألبرتو دلريو الذي عاد إلى حلبات WWE بعد انتهاء خلافه مع الاتحاد الذي استمر شهورا طويلة، ثم دخل عليهما سيث رولينز وأثنى على البداية النارية للعرض وتحدث عن نفسه متفاخرا بإنجازه بحمل اللقبين معا.

تفاجأت ستيفاني من دخول رولينز وكثرة حديثه وسألته عما بإمكانها تقديمه له، لكن الوقت لم يمضي كثيرا قبل أن يدخل مدير العمليات كين وينضم للحوار محاولا إغاظة خصمه بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز، وطلب تربل اتش من كين وسيث رولينز أن يهدأ كلاهما حين احتدم النقاش بينهما، وأن ينتظرا المواجهة بينهما لتصفية الأمر.

النزال الثالث: تصفية الحسابات داخل القفص الحديدي
رومان رينز -يهزم- براي وايت

قدّم رومان رينز وبراي وايت مواجهة نارية رائعة بإمكانكم الاطلاع على كامل تفاصيلها من خلال الرابط أعلاه، وانتهت بشكل مثير للغاية عندما تمكن رينز من تثبيت خصمه بشكل صريح، واحتفل الفائز بانتصاره أمام الجماهير التي هتفت أغلبها له احتراما لأدائه القوي، وعُرض بعد ذلك فيديو يروّج للاحتفال بمرور 25 عاما على الاندرتيكر في WWE خلال عرض سيرفايفر سيريز 2015.

ظهر عدد من مشاهير هولييود يجلسون بجانب الحلبة كان أبرزهم النجم السنيمائي مارك ولبيرج، ثم أعيدت لقطات من هجوم الدادلي بويز على اكزافيير ودز وتحطيم الطاولة به في عرض الرو الماضي، ثم دخل بيج إي وكوفي كينجتسون وطلبا من الجماهير أني يقوموا بوضع أصبعهم على رؤوسهم احتراما لوودز وكشعار لوحيد القرن، ثم تحدث كلاهما عن دفاعهما عن لقبهما أمام الدادليز.

النزال الرابع: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي وكوفي كينجستون -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

حاول كوفي كينجستون خداع الحكم عندما أخذ بوق اكزافير وودز ورماه بين يدي بوبا راي محاولا اقناع الحكم بانه تعرّض للضرب، لكن الحكم تردد في انهاء النزال واتخذ قراره باستمراره، وكانت النهاية عندما ضرب بيج إي بوبا باستخدام الالة بعيدا عن انظار الحكم، وأتبعها كوفي بضربة قاضية كانت كفيلة بحسم المواجهة لفريق نيوداي. عُرض بعد ذلك فيديو ترويجي يروي قصة العداء على لقب السيدات.

النزال الخامس: بطولة الديفاز
تشارلوت -تهزم- نكي بيلا

تمكنت تشارلوت من حسم المواجهة بإجبار منافستها نكي بيلا على الاستسلام بعد مواجهة قوية للغاية للغاية، دخلت بعد ذلك بايج وبيكي لينش للاحتفال مع صديقتهن في الحلبة، ثم ظهر رومان رينز يجلسفي غرفة غيار المصارعين وانضم له دين أمبروز هنأه بالفوز الكبير وقال إن عليهما الاحتفال معا بذلك الانتصار المستحق، وظهرت علامات الألم والإنهاك واضحة على رينز. تبعها فيديو ترويجي لتاريخ العداوة بين سيث رولينز وكين بشكل مطوّل.

النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
في حال خسارة الوحش كين يفقد وظيفته كمدير للعمليات
سيث رولينز -يهزم- الوحش كين

تمكن سيث رولينز من تحقيق الفوز بشكل صريح واحتفظ بلقبه كبطل WWE للوزن الثقيل بينما خسر كين منصبه كمدير للعمليات، عُرضت بعد ذلك لقطات من مشاركات نجوم الاتحاد في الحملية الخيرية للتوعية من مرض السرطان، وبتعها تعليق ضيوف الاستوديو التحليلي على المواجهة الكبيرة.

النزال السابع: بطولة القارّات
كيفين اوينز -يهزم- المصارع رايباك

تمكن كيفين أوينز من الدفاع عن لقبه بنجاح من خلال تثبيته لغريمه رايباك، وتبع ذلك فيديو ترويجي للبرنامج الذي ستبثه الشبكة عن مصارعيها الشباب في NXT الشهر القادم، واعيدت لقطات من افتتاح العرض والمفاجأة التي قدّمها زاب كولتر بإعلان عودة ألبرتو دلريو الذي تمكن من انتزاع لقب الولايات المتحدة من خصمه جون سينا في التحدي المفتوح، ثم بدأت الزنزانة الحديدية بالنزول فوق الحلبة تمهيدا للمواجهة الكبرى.

النزال الثامن: نهاية العداوة داخل الزنزانة الحديدية
بروك ليسنر -يهزم- اندرتيكر

حسم بروك ليسنر المواجهة الأسطورية بمعنى الكلمة والتي شهدت نزيف الكثير من الدماء بعد أن قام بضربة غير قانونية تحت الحزام وأتبعها بضربة F5 كانت كفيلة بتثبيت الأسطورة أندرتيكر، وجد الأخير بعد ذلك صعوبة في النهوض من أرض الحلبة، لكنه تمكن من الوقوف بعد ذلك وسط هتافات الجماهير “شكرا تيكر”.

أراد أندرتيكر بعد ذلك تنفيذ حركته الشهيرة بالجثي على ركبته وسط الحلبة ورفع يده عاليا، لكن الظلام غيّم على الصالة ودوّت موسيقى براي وايت الذي دخل برفقة إريك روان ولوك هاربر والوحش برون سترومان الذين انقضوا عليه بصورة عنيفة للغاية أمام ناظر وايت الذي اكتفى بالمشاهدة قبل أن يقوم بضربه بنفسه وبينما يمسك به الاخرون.

استمر براي وايت في هجومه على أندرتيكر وسخر منه قبل أن يأمر روان وسترومان وهاربر باصطحابه معهم خلف الكواليس، وقام الثلاثة بحمه ويتقدمهم الغامض براي وايت الذي لم يكشف عن سبب هجومه على الأسطورة في نهاية العرض الذي اختتمه ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الجحيم في قفص 2015