هل يتمكن اتحاد AEW من منافسة عروض WWE الرئيسية؟

هل يتمكن اتحاد AEW من منافسة عروض WWE الرئيسية؟

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 9 أغسطس، 2020


لم تكن تقييمات عرض سماكداون منذ انتقالها إلى شبكة قنوات FOX هي ما توقعه الكثيرون، ومن المحتمل أن يكون أداء العرض ضعيفًا من وجهة نظر FOX، ولكن هل يعني هذا أن تقوم فوكس بإيقاف تعاقدها مع الـ WWE؟ ناقش الصحفي المعروف ديف ميلتزر هذا الاحتمال في لقاء حواري أجري معه مؤخرا.

وأشار ميلتزر أن عروض سماكداون كانت جيدة ولكن لم تكن قريبة مما كانت تتوقعه فوكس عندما اشتروا حقوق البث، في الوقت الحالي لا أعتقد أن WWE في خطر ولكنها ليست بعيدة، سماكداون يحصل على تقييمات 1.9 معظم الأسابيع ولكن إذا وصلوا إلى 1.5-1.7 مليون مشاهد فقد تعيد فوكس النظر في حال استمرار انخفاض التصنيفات ونسب المشاهدات.

وبحسب ميلتزر ما يمكن أن يسرع رغبة مجموعة قنوات فوكس في إعادة التقييم هو إذا قرر اتحاد AEW إضافة عرض جديد لهم في ليلة الجمعة، ولكنه لا يعتقد أن AEW يرغبون في الدخول بمواجهة مع عروض اتحاد WWE الرئيسية خاصة في حال انتقال سماكداون لقناة فوكس الأولى “FS1″، ويرى ميلتزر أن قناة TNT الناقلة لعروض اتحاد AEW لن تتمكن من الإنتصار بتلك الحرب لكن يمكنها إحداث منافسة قوية وشرسة.

ويضيف ميلتزر “كانت الفكرة الأصلية التي سمعتها هي أن AEW ستقدم عرض لمدة ساعة واحدة سيكون في وقت الذروة في ليلة أخرى، لن يكون يوم الاثنين أو الأحد، ولن يكون يوم الثلاثاء أو الخميس (بسبب كرة القدم وكرة السلة)، وسيبقى الأمر محصورا إلى حد كبير على الأربعاء أو الجمعة أو السبت، لكنها مخاطرة شديدة في حال فشلهم فسوف يتدمر الاتحاد بشكل كبير كما حدث مع عروض نايترو والرو عام 1995”.